الوطنية موبايل تعلن أسماء الفائزين في حملة ’توقع واربح’

29 تشرين الأول 2008

أعلنت شركة الوطنية موبايل من مقرها برام الله أمس؛ عن نتائج مسابقة "توقع واربح" والتي كانت قد أطلقتها على هامش مشاركتها في رعاية افتتاح استاد الشهيد فيصل الحسيني في القدس ومباراة فلسطين والأردن.

وقامت الحملة على توقع المشاركين للوقت الخاص بالهدف الأول في المباراة التي جرت الأحد الماضي، وقد فاز بالجوائز كل من أحمد عاطف ميداني عن توقعه لوقت 06:30، وأمين سعيد راشد عبد الهادي عن توقعه لوقت 06:33، واللذين كانا الأقرب إلى الوقت الحقيقي للهدف الأول وهو 06:28 والذي أحرزه كابتن المنتخب الفلسطيني أحمد كشكش في شباك المنتخب الأردني في بعد 06:28 من بدء المباراة.

وستعمل الوطنية موبايل على تسليم الجوائز للفائزين وهي قسيمة لشريحة وطنية موبايل، وجهاز متنقل حديث للفائز الأول إضافة إلى دفتر حساب توفير بقيمة 300 دولار للفائز الثاني، مقدمة من بنك فلسطين بصفته شريكا للوطنية موبايل في هذه الحملة.

وقال الفائز أحمد عاطف ميداني "أنا مسرور جدا بهذا الفوز؛ فهي المرة الأولى في حياتي التي أفوز بها بجائزة، فلم أتوقع أن أكون من بين الفائزين في هذه المسابقة نظرا للمشاركات العالية، ولكن يبدو أن حظي سعيد مع الوطنية موبايل، وهي فاتحة طيبة لسعادتي معهم مستقبلا، فأنا أسمع عن الوطنية كثيرا، وأتمنى أن تقدم الخدمات التي نستحقها كمجتمع" وأضاف "لقد قرأت عن المسابقة، وما أن وصلت البيت حتى زرت موقع الوطنية الإلكتروني وتوقعت الوقت الأقرب، ولم يكن من باب الصدفة المحضة، بل أنا متابع جيد للمباريات، خصوصا للمنتخبين الفلسطيني والأردني، وأهنئ منتخبنا الوطني وشعبنا بهذا الإنجاز الرائع".

وأضاف ميداني "وأنا فخور بأن أتميز الآن عبر حمل قسيمة لشريحة من الوطنية موبايل، وسأكون بانتظار انطلاقتها لأكون من أول مشتركيها".

من ناحيته قال محمد نصار مدير العلاقات العامة في شركة الوطنية موبايل "لقد زار الآلاف موقعنا الإلكتروني وتفاعلوا معنا في هذه المسابقة، ونحن في الوطنية موبايل، نعير الاهتمام لكافة أدوات التواصل التي من شأنها إبقاءنا على اتصال مع جماهيرنا، نسمع منهم، ونطلعهم على مستجداتنا" وأضاف نصار "لقد جاءت هذه المسابقة كنجاح؛ فوق نجاح هذه التظاهرة الرياضية الهامة، والقدرة على إنجازها بهذا الإبداع".

وشارك في الحملة أكثر من 22 ألف زائر، توقعوا وقت الهدف الأول عبر موقع شركة الوطنية موبايل www.wataniya.ps؛ والتي استمرت لنحو أسبوع متواصل، على هامش هذه التظاهرة الرياضية الهامة. 

وكانت الوطنية موبايل قد شاركت في رعاية افتتاح استاد الشهيد فيصل الحسيني مع كل من بنك فلسطين م.ع.م وشركة بي سي آي، وترعى الوطنية موبايل حصريا الدوري النسوي الفلسطيني لكرة القدم، والذي انطلق بالتزامن مع زيارة السيد جوزيف بلاتر؛ رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، ووفود رسمية دولية وعربية من أجل الاحتفاء بهذه التظاهرة، والتي نظمها اتحاد كرة القدم الفلسطيني.