الوطنية موبايل ترعى فريق تراي فتنس للتايكواندو


03 شباط 2009

رام الله- أعلنت شركة الوطنية موبايل- المشغل الجديد للاتصالات المتنقلة في فلسطين- عن رعايتها لفريق نادي تراي فتنس المشارك في بطولة الاسكندريات للتايكواندو في جمهورية مصر العربية.

وقد مكنت هذه الرعاية الفريق من التدرب في معسكر تدريبي لمدة شهر متواصل من أجل التمرن على نحو متواصل تحضيرا للمباريات التي انعقدت مطلع هذا الأسبوع، ومن أجل خوض زمام المنافسة، مع نظرائه من كافة أرجاء العالم.

وقد وصل الفريق إلى مدينة الإسكندرية المصرية ليل الخميس الماضي، وبدأ المشاركة في البطولة والتي ستمتد حتى الخميس المقبل، للمنافسة في البطولة التي يشارك فيها  أكثر من 800 لاعب من أكثر من 27 دولة من العالم.

من ناحيته قال آلان ريتشارسون الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل ’ في ظل تركيز رعايات الشركة على النشاطات والبرامج التي من شأنها تنمية واقع الشباب في فلسطين، نحن سعداء جدا بدعم فريق نادي تراي فتنس للتايكواندو في تدريباتهم وعروضهم وقدرتهم على المشاركة في هذه التظاهرة الرياضية، خصوصا وأن رياضة التايكواندو تبني انضباطا عند لاعبيها وتصقل مهاراتهم ومواهبهم. وإننا على يقين بأن الفريق سيبذل قصارى جهده في التمريات والعروض حتى انتهاء البطولة يوم الخميس المقبل’.

من جهتها قالت رلى عيسى، المديرة العامة لنادي تراي فتنس الرياضي ’لم يكن هذا الحدث ليتحقق بدون الدعم السخي من الوطنية موبايل للفريق، والذي مكنه من المشاركة في هذه البطولة العالمية،  نحن اليوم سعداء كثيرا بقدرتنا على تمثيل فلسطين في هذا التظاهرة الرياضية الهامة، وأنا واثقة بأن الفريق سيعمل ما في وسعه في التمرينات والعروض ليجعلنا جميعا نفخر به’.