الوطنية موبايل تعلن عن شبكة وكلاءها المعتمدين


18 شباط 2009

أعلنت شركة الوطنية موبايل- المشغل الثاني للاتصالات المتنقلة في فلسطين- رسميا عن شبكة وكلاءها المعتمدين في حفل أقامته الشركة في مدينة أريحا مطلع الأسبوع الحالي.

وقد حضر الحفل، السيد آلان ريتشاردسون الرئيس التنفيذي للوطنية موبايل، والسيد فرانسيس لف، رئيس إدارة المبيعات في الشركة،  وطاقم مبيعات الشركة،  إلى جانب كافة وكلاء الشركة.

وقد علمت الوطنية موبايل على تسمية 60 وكيلا معتمدا منتشرين في كافة مناطق الضفة الغربية، في هذا الحدث، وذلك من أجل إيصال الخدمات ومنتجات الشركة إلى كافة المشتركين أينما كانوا في مناطق الضفة الغربية.

من ناحيته قال آلان ريتشاردسون؛ المدير التنفيذي للوطنية موبايل ’نعتبركم شركاء في مهمتنا بتزويد مشتركينا بأفضل خدمات ممكنة’ وأضاف ’يأتي إعلاننا عن شبكة الوكلاء بالتزامن مع إنجازات كبيرة حققتها الوطنية موبايل، على صعيد البنية التحتية وبناء شبكتها’ كما أعلن ريتشاردسون للحاضرين عن بناء أكثر من 170 برج، وإجراء تجربة المكالمة الأولى بنجاح، بينه وبين الدكتور محمد مصطفى، رئيس مجلس إدارة الوطنية موبايل. 

وقال فرانسيس لف؛ رئيس إدارة المبيعات في الوطنية موبايل ’نشكر لشبكة موزعينا التزامهم وصبرهم خلال فترة الترشيح ودراسة الطلبات، والتي أثمرت اليوم هذا الاحتفال معكم وبكم، وهذا يدل على أن شبكة وكلاءنا سيساعدوننا في تلبية كافة احتياجات مشتركينا المستقبليين، ونحن واثقون بأننا اخترنا الوكلاء، الذين سيحملون على عاتقهم تقديم أعلى مستويات الخدمة. ومتأكدون من اختيارنا لأكفأ الوكلاء من كافة أرجاء الضفة الغربية’. وأضاف’ستكون الوطنية موبايل دائما قريبة من جمهورها، عبر الوكلاء، وعبر العديد من أدوات التواصل معهم. ونؤمن تماما، بأن هذا كله، يشكل شراكة قوية’.

من جهته، قال السيد فراس أبو رقطي مدير مدير مبيعات الوكلاء والموزعين في شركة الوطنية موبايل ’لقد عملنا على اختيار هذه الشبكة بعد مراجعة آلاف الطلبات المقدمة، وقمنا باختيار الأكفأ، من الذين سيقدمون خدماتنا ومنتجاتنا للمشتركين بخدمة عالية’.

وقام طاقم المبيعات بالإجابة على أسئلة الوكلاء، ومن ثم قام الموظفون بتسليم شهادات التقدير للوكلاء، والتي تشهد بأن هؤلاء هم من الوكلاء المفضلين للوطنية. وقد أعلنت الشركة عن أسماء الوكلاء وعناوينهم على الموقع الإلكتروني للشركة WWW.WATANIYA.PS