الوطنية موبايل تطبق خدمة التجوال الذكي


22 كانون الأول 2009

أعلنت شركة الوطنية موبايل- العضو في مجموعة قطر للاتصالات "كيوتل" والمشغل الجديد للاتصالات المتنقلة في فلسطين من مقرها في رام الله اليوم؛ عن انضمامها لخدمة التجوال الذكيSmartRoamer التابع لمجموعة كيوتل، والذي يتيح لمشتركي نظام الفاتورة "دهب"، التمتع بالتجوال الدولي ببساطة وبتكاليف منخفضة، وبدون أي عمليات تسجيل.

وسيكون بمقدور مشتركي الفاتورة "دهب" من الوطنية موبايل الاستفادة من الانتشار العالمي لمجموعة قطر "كيوتل"، والتجوال في مناطق ودول مثل قطر والكويت والعراق وعمان. ومن المقرر أن تتسع الخدمة في المستقبل لمشتركي برنامجي "دهب" و"كلماتي" لتشمل دولا جديدة.

وستعمل خدمة التجوال الذكي SmartRoamer على جعل التجوال الدولي أكثر ملائمة من حيث الأسعار، واتاحة المجال أمام الجميع من أجل البقاء على اتصال مع أصدقائهم وعائلاتهم وزملائهم خلال الترحال، مع العلم بأن الأسعار تمتاز بالشفافية وسهولة الفهم والاستدامة.

وستكون الأسعار خلال التجوال وللدقيقة، شيكلان اثنان عند إجراء أو استقبال المكالمات من وإلى فلسطين أو الدولة المضيفة، كما سيكون سعر إرسال الرسالة القصيرة نصف شيكل واستقبالها بالمجان.

وقال آلان ريتشاردسون المدير التنفيذي للوطنية موبايل "سيستفيد مئات الآلاف من الفلسطينيين من هذه الخدمة؛ خصوصا وأن لمجموعة كيوتل انتشار عالمي في مناطق يكثر إليها سفر الفلسطينيين" وأضاف "لقد وضعت الوطنية موبايل نصب عينيها أن تعمل على خلق منافسة حقيقية في سوق الاتصالات بفلسطين، وباطلاق خدمة التجوال الذكي سيتمكن مشتركونا من الاستفادة على نحو أكبر من الأسعار المنافسة التي نقدمها. وقد هدفنا منذ أن فازت الوطنية موبايل بعطاء مشغل الاتصالات المتنقلة في فلسطين على تقديم كل ما هو جديد في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وأن نعطي قيمة حقيقية لقاء ما يدفعه مشتركونا، وأن نعمل على تقديم الخدمة الممزوجة بعناية وبجودة إلى الشعب الفلسطيني، والتي يستحقها"

وأضاف ريتشاردسون "سيشعر المواطن الفلسطيني بالفرق في الجودة في الاتصالات من مناطق حيوية إقليميا إلى فلسطين، وسيكون ذلك وفق تعرفة تمتاز بالشفافية والبساطة" وأضاف "سنعمل على ضمان طرح هذه الخدمة إلى كافة شرائح مشتركينا، لأننا نتفهم احتياجهم للبقاء على تواصل مع أهلهم وأحبائهم وأصدقائهم وأعمالهم في وطنهم فلسطين، خلال سفراتهم".

وقد عملت الوطنية موبايل على وضع تفصيل على موقعها على شبكة الانترنت www.wataniya.ps أو من خلال الاتصال بمركز الاستعلامات على الرقم المجاني *123.