الوطنية موبايل تجري السحب على الشقة الأولى

06 كانون الأول 2010

وزعت نحو 800 ألف هدية حتى الآن
الوطنية موبايل تجري السحب على الشقة الأولى في إطار حملتها ’كلنا وطنية… كلنا ربحانين’

6 كانون أول 2010؛ رام الله- أجرت الوطنية موبايل- شبكة الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين- في مقرها برام الله اليوم السحب على الشقة الأولى من أصل ثلاث شقق في إطار حملتها ’كلنا وطنية… كلنا ربحانين’ والتي كانت أطلقتها نهاية شهر تشرين أول الماضي.

وقد حضر عملية السحب ممثلون عن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الفلسطينية، ووزارة الشؤون الاجتماعية، وصندوق الاستثمار الفلسطيني، وشركة الريحان- الضاحية السكنية النموجية-، ومدراء الدوائر المختلفة في شركة الوطنية موبايل، بقيادة الدكتور بسام حنون؛ الرئيس التنفيذي للوطنية موبايل والذي أبلغ الفائز بالخبر السار.

وقد حالف الحظ السيد موسى محمد حمد عجاوي، 55 عاما من مدينة جنين، والذي تلقى الخبر خلال عمله كموظف في مخبز بمدينة جنين، وقال’لقد كانت مفاجأة جميلة للغاية ولا توصف، أشكر الله على هذا الحظ فلم أكن متوقعا هذا الفوز الكبير. لقد استفدت من العديد من الهدايا الفورية خلال هذه الحملة وغيرها، والآن أفوز بالشقة الأولى، فللوطنية موبايل الشكر على هذا الخبر وهذه المفاجأة’ وأضاف ’لقد كنت من أوائل المشتركين في الوطنية موبايل، وقد سرني كثيرا ما رأيت من الأسعار الاقتصادية وجودة شبكتها، وأدعو الجميع لأن يكونوا مشتركين بها وأتنمى لهم الفوز كما فزت أنا اليوم’.

وتقوم الحملة التي بدأت في الرابع والعشرين من تشرين أول الماضي على منح كافة مشتركي الوطنية موبايل الحاليين والجدد الفرص للفوز بثلاثة شقق في ضاحية الريحان النمودجية في رام الله، وآلاف الجوائز الفورية كأجهزة الموبايل والأجهزة الكهربائية وملايين جوائز خدمات القيمة المضافة، والتي تشمل حزم الرسائل القصيرة وحزم الرسائل متعددة الوسائط وحزم الانترنت، وقد تم توزيع نحو  800 ألف جائزة حتى اليوم على معظم مشتركي الوطنية موبايل.

ويستطيع مشتركو الوطنية موبايل الاستفادة من هذه الحملة إما عبر شحن أرصدتهم ببطاقات التعبئة بمختلف فئاتها، أو الاشتراك ببرنامج الدفع المسبق ’كلماتي’ أو برنامج الفاتورة ’دهب’ أو عند تسديد الفواتير المستحقة. وكلما زاد عدد مرات الشحن وقيمها أو ازدادت قيم الفواتير المسددة؛ ازدادت فرص ربح واحدة من الشقق.

ويمكن لمشتركي الوطنية موبايل الفوز بالجوائز الفورية وجوائز خدمات القيمة المضافة لمرات عديدة، وسيستلم الفائزون رسائل قصيرة تهنئهم بفوزهم، وتعلمهم بنوع الجوائز والتي يمكنهم استلامها من معارض شركة الوطنية موبايل المنتشرة في مدن الضفة الغربية، أو بجوائز خدمات القيمة المضافة، والتي يمكنهم التمتع بها مباشرة.

من ناحيته قال الدكتور بسام حنون، الرئيس التنفيذي للوطنية موبايل ’لقد كنت مسرورا جدا وأنا أنقل هذا الخبر السعيد  للسيد عجاوي؛ لقد كان ظاهرا حجم سعادته بهذا الفوز. سعينا في الوطنية موبايل لأن تكون هذه الحملة بمثابة شكرا لمشتركينا الذين وضعوا كل ثقتهم بالوطنية موبايل، شبكة الاتصالات الأحدث في فلسطين’. وأضاف الدكتور حنون ’ ما زال في جعبتنا الكثير لمنحه لمشتركي الوطنية موبايل، خصوصا بعد عام من النجاح الذي أنجزته الوطنية موبايل في السوق الفلسطيني’.

ومن المقرر أن تجري الوطنية موبايل السحب على الشقق الثانية والثالثة في الأسبوع الأول من شهر كانون ثاني المقبل