الوطنية موبايل تعلن رعايتها لبطولة فلسطين الدولية لكرة القدم


12 أيار 2011

الوطنية موبايل تعلن رعايتها لبطولة فلسطين الدولية لكرة القدم

رام الله، 12 أيار 2011: أعلنت شركة الوطنية موبايل، مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين  عن رعايتها الرسمية لبطولة فلسطين الدولية لكرة القدم، التي ستنطلق يوم الأحد المقبل 15 أيار الجاري، بمشاركة 16 فريقا فلسطينيا وعربيا ودوليا، والتي تعتبر الأولى من نوعها في الوطن.

وقال المدير التنفيذي للوطنية موبايل الدكتور بسام حنون "إن الوطنية موبايل ستبقى عنصرا أساسيا وفاعلا في دعم الرياضة ومختلف النشاطات التي تعكس صورة صحيحة عن فلسطين، التي تفخر بأن تكون جزءا أساسيا ونشطا في دعم هذا الحدث الرياضي التاريخي".

وأضاف حنون أن الوطنية موبايل ومنذ نشأتها كان لها تميز واضح من خلال انخراطها في مختلف الأنشطة التي تهم المجتمع، وركزت على عنصر الأطفال وعملت على دعمه بشكل مميز وكبير جدا، والآن من ضمن إستراتيجيتها الاهتمام بالرياضة والبطولات الفلسطينية، والقطاع الشبابي بشكل كبير.

وأعرب عن فخره واعتزازه بأن تكون شركته جزءاً أساسياً من هذا الحدث الهام، واعتبر أن ما تقوم به اللجنة الأولمبية الفلسطينية عبر إقامة بطولات رياضية بأنواعها المختلفة، وكرة القدم بشكل خاص يعتبر شكل من أشكال المقاومة، خاصة أن الرياضة تخاطب العالم بلغة حضارية يفهمها الجميع. وأكد د. حنون أن شركة الوطنية موبايل ستقوم برعاية ودعم العديد من النشاطات الرياضية مستقبلاً، من مبدأ مسؤولياته المجتمعية كلما سمحت لها الظروف.
وقال د. حنون إن الرياضة الفلسطينية أثبتت جدارتها في الأعوام الأخيرة، عبر ارتقائها ومشاركتها في العديد من المحافل الرياضية العربية والعالمية، ما دعانا للعمل على تقديم كافة الأمور التي تساهم في إنجاح هذه البطولة، للخروج بصورة إيجابية أمام جميع العالم، والمشاركين في البطولة، أننا قادرون على إقامة أهم الأحداث المختلفة، والبطولات الرياضية الدولية.

وأعرب عن شكره لرئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، على جهوده الكبيرة في إقامة مثل هذه البطولة الدولية على أرض فلسطين، ما يعبر على الرقي الذي نتمتع به من كافة النواحي، خاصة بوجود شخصيات رياضية وسياسية عربية وأخرى عالمية في البطولة.