برنامج ’مجموعتي’ للقطاعات الحكومية والصحية والتعليمية


27 تموز 2011

 

الحملة الأضخم في سوق الاتصالات الفلسطينية

الوطنية موبايل تطلق برنامج "مجموعتي" للقطاعات الحكومية والصحية والتعليمية

 

رام الله، 27 تموز 2011: ، أطلقت شركة الوطنية موبايل، مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، من مقرها بمدينة رام الله، الحملة الأضخم في سوق الاتصالات الفلسطينية منذ بدايتها، فقامت بتقديم برنامج دفع مسبق جديد يتميز عن كافة البرامج والعروض المقدمة من الشركات المحلية والإقليمية، بحيث يتمكن المشترك فيه من الإرتباط بمجموعة تشكل نواة إهتماماته الأقرب (كالوزارة، أو المستشفى، أو المؤسسة التعليمية، أو النقابة) بالإضافة إلى تمكنه من إختيار مجموعة أوسع بتعرفة مفضلة تشمل كافة الشرائح المهنية التي ترتبط بتلك النواة لتمثل قطاعاً إقتصادياً ومهنياً متكاملاً. وكبداية؛ تم تحديد القطاعات الهامة الثلاث: الحكومة، والصحة، والتعليم.

وجاءت حملة "مجموعتي"، التي تعتبر الأشمل من نوعها، ضمن الحملات المميزة والجديدة التي تطلقها الوطنية موبايل للمجتمع الفلسطيني، لتقديم أفضل الخدمات في تكنولوجيا الاتصالات العالمية، لكافة فئات وشرائح شعبنا الفلسطيني، الذي يستحق توفير كافة الخدمات المتاحة عالميا في سوق الاتصالات والتكنولوجيا.

ويقدم برنامج "مجموعتي" الجديد، أسعار مخفضة وخدمات مميزة جداً، حيث أن تعرفة الدقيقة ضمن المجموعة النواة لا يتجاوز 15 أغورة فقط، بينما تكون التعرفة للقطاع الشامل 25 أغورة للدقيقة فقط، بدون إشتراكات ولا إلتزامات شهرية. بالإضافة إلى تمكين المشترك من تحديدررقم خاص لأحد الأقارب أو الأصدقاء بتعرفة 15 أغورة للدقيقة الواحدة. هذا وسيتمتع المشترك بالميزات الأخرى لدى الوطنية موبايل، ولا سيما التي تمكن مشتركي الدفع المسبق بالتحدث بتعرفة اتصال موحدة إلى جميع الشبكات الفلسطينية بسعر49 أغورة للدقيقة فقط أو أقل.

ويعتبر "مجموعتي" استمرارية للبرامج التي قامت الوطنية موبايل بإستحداثها لتقديمها لفئات متميزة ومتجانسة، مثل: برنامج طلاب المخصص لكافة طلبة فلسطين في الفئة العمرية 16-24 عاماً، بالإضافة إلى برنامج "فرسان الوطن" للعاملين في مختلف الأجهزة الأمنية الفلسطينية، حيث تحاكي هذه البرامج غالبية فئات المجتمع الفلسطيني، لتقديم أوسع الخدمات المتاحة، وبدون تعقيدات أو إلتزامات شهرية.

وفي هذا السياق؛ قال مدير عام دائرة التسويق وتطوير الأعمال، السيد معتصم عتّيلي "إن الركيزة الأساسية التي تعمل الوطنية موبايل بناء عليها هو رفد سوق الاتصالات الفلسطينية بكل جديد ومناسب لمتطلباته، حيث نعمل جاهدين لطرح برامج خاصة بفئات وشرائح المجتمع الفلسطيني المختلفة ونعمل بمرونه مع مجتمعنا، ونسعى دائما للتعامل مع كل فرد أو شريحة مجتمعية بحسب احتياجاتها، وأكد أن الوطنية موبايل ستستمر في تقديم العروض والبرامج والخدمات التي تساعد في تطوير الأعمال، وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين".

ومن الجدير بالذكر ان الوطنية موبايل أطلقت برنامج "مجموعتي" تحت شعارات مختلفة ومتنوعة فكان برنامج مجموعتي حكومي تحت شعار "لمن كان على الدوام مصدر فخرنا"، وبرنامج مجموعتي صحة تحت شعار "لمن يرسم البسمة على شفاه الناس"، وبرنامج مجموعتي تعليم تحت شعار "لمن يربي الأجيال"، بهدف محاكاة كل شخص على حده والتعامل بتخصصية متناهية من اجل تقديم أفضل الخدمات للجميع.