خدمة استقبال الرصيد الدولي


05 أيلول 2011

 

خدمة مميزة ولأول مرة في فلسطين

الوطنية موبايل تقدم خدمة استقبال الرصيد الدولي بالشراكة مع شركة ترانسفيرتو


رام الله، 05 أيلول 2011: أطلقت شركة الوطنية موبايل، مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، من مقرها بمدينة رام الله، بالشراكة مع شركة ترانسفيرتو (TransferTo) خدمة استقبال الرصيد الدولي، التي تعتبر الأولى من نوعها في فلسطين، لتوفر لكافة مشتركيها إمكانية استقبال أرصدة من كافة أنحاء العالم.

وتتميز الخدمة الجديدة بكونها طريقة آمنة، وبسيطة، تمكن المغتربين الفلسطينيين في الدول المختلفة من إرسال حوالات أرصدة إلكترونية لمشتركي الوطنية موبايل لإستخدامها كأرصدة هاتفية، من خلال عدة وسائل وهي: الأجهزة الخلوية التابعة للشبكات المعتمدة لدى الوطنية موبايل خارج فلسطين، (وهي حالياً شبكة كيوتل في دولة قطر، والوطنية في الكويت). ومن خلال شبكات نقاط الخدمة المعتمدة حالياً من الوطنية موبايل بالشراكة مع (ترانسفيرتو) وهي e.net  في الكويت، و UAPS في الإمارات العربية المتحدة. ومن خلال الموقع الإلكتروني لشركة  ترانسفيرتو (www.transferto.com) ويمكن الدخول إليه وإستخدامه من كافة دول العالم.

وتعتبر الأرصدة المحولة من خلال خدمة إستقبال الرصيد الدولي، أفضل هدية فورية يمكن أن يرسلها المغتربون الفلسطينيون لأهلهم وأحبائهم وأصدقائهم من مشتركي الوطنية موبايل في الوطن، للبقاء على تواصل مستمر معهم، والتأكد من توفر الرصيد الكافي لديهم الذي يمكنهم من إستمرارية التواصل مع الأهل والأصدقاء في الوطن والشتات.

وقال مدير عام دائرة التسويق وتطوير الأعمال، السيد معتصم عتّيلي: "إن الوطنية موبايل وعن طريق هذه الخدمة تؤكد التزامها بتقديم حلول مبتكرة تتناسب مع حاجات مشتركيها، آخذة بعين الاعتبار أن 70% من الفلسطينيين يعيشون في الخارج ويحتاجون لمثل هذه الحلول التي تسهل إبقاء العلاقة متينة مع عائلاتهم وأصدقائهم، ليستطيعوا بذلك التواصل المستمر معهم وبكل سهولة".

وأضاف السيد عتّيلي "أن شركة ترانسفيرتو كانت السباقة في توفير هذه الخدمة على الصعيد العالمي، وقد وفرت الحلقة المفقودة التي جعلت الوطنية موبايل تصل إلى المجتمعات الفلسطينية المغتربة في الدول التي يعيشون فيها وتساعدهم على زيادة التواصل مع الأهل في فلسطين".

بدوره، قال الرئيس التنفيذي لشركة ترانسفير تو، السيد إيريك بربير، إن "الفلسطينيين في الخارج سيستفيدون بشكل كبير من هذه الخدمة المميزة، التي تعتبر خدمة جديدة للشعب الفلسطيني ونحن فخورون جداً أن نقدمها بالشراكة مع الوطنية موبايل". وأضاف أن "شراكتنا مع الوطنية موبايل تؤكد التزام الشركة في التطوير الدائم والمستمر لخدماتها في شبكة الدول التي نعمل فيها، والتي تتمحور حول  توفير خدمة إرسال الرصيد الدولي لكافة المغتربين في العالم لدولهم الأم وهو ما أصبح موفراً للشعب الفلسطيني عبر شبكة الوطنية موبايل".