الوطنية موبايل تعلن أسماء العشرة فائزين براتب شهر كامل ضمن حملة جوائز تقديرية لمشتركي ’فرسان الوطن’


27 أيلول 2011

 

قدمت نحو 310 جوائز نقدية وعينية قيمة

الوطنية موبايل تعلن أسماء العشرة فائزين براتب شهر كامل ضمن حملة جوائز تقديرية لمشتركي ’فرسان الوطن’

27-9-2011، أعلنت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين من مقرها بمدينة رام الله، أسماء الفائزين العشرة في حملة الجوائز التقديرية لمشتركي ’فرسان الوطن’ الخاصة بموظفي الأجهزة الأمنية.

وكانت الوطنية موبايل قد أطلقت حملتها لفرسان الوطن في الرابع من حزيران لكافة موظفي الأجهزة الأمنية، والتي تمكن مشتركي برنامج فرسان من دخول السحب على رواتب شهرية والمئات من الجوائز العينية والنقدية بقيمة 200 شيقل عند كل عملية شحن للرصيد بأي من بطاقات التعبئة.

وقد فاز براتب شهر كامل كل من؛ السيد محمد العويصه، السيد عماد أبو عبيد، السيد رناد صالح، السيد قيصر عودة، السيد ماهر يوسف، السيد محمد حنايشة، السيد عماد عوض، السيد محمد حسان، السيد عبد الرحمن لحلوح، السيد علي دراغمة، إضافة إلى ذلك فقد فاز المئات من فرسان الأجهزة الأمنية بقسائم شرائية نقدية وجوائز عينية مختلفة.

وفي هذا السياق، هنأ السيد معتصم عتّيلي- مدير عام دائرة التسويق وتطوير الأعمال كل من حالفه الحظ، وأضاف قائلاً: ’مبروك لكل الفائزين من مشتركي برنامج - فرسان الوطن- وحظاً أوفر لمن لم يفز هذه المرة، واعداً بتكرار تقديم الجوائز لهذه الشريحة من مشتركي الوطنية موبايل، لما لها من أهمية خاصة لدينا ولما تقوم به من خدمات للوطن والمواطن، وأكد ان هذا التوجه ليس إلا جزء متواضع مما يستحقونه منا ’.

وتأتي هذه الحملة ضمن العديد من العروض والمفاجآت التي تقدمها الوطنية موبايل لمشتركيها، من كافة شرائح المجتمع حيث تم مؤخراً اطلاق حملة الفوز بجوائز الساعات المعتمدة لمشتركي برنامج طلاب، وتم الإعلان حديثا في السحب السادس عن أسماء الطلاب الفائزين، والذي سيستمر السحب عليها حتى تاريخ 6-10-2011.

ومن جانبه، أعرب أحد الفائزين في الحملة- السيد محمد العويصة، عن سعادته الكبيرة في الفوز براتب شهر، خاصة في مثل هذه الأوقات التي يتعرض فيها أبناء الوطن الى أزمة الرواتب الحالية من جهة والى تقاطع العديد من المناسبات الإجتماعية والدينية التي تستهلك الكثير من دخل الموظفين، مما كان لهذا الفوز أطيب الأثر عليه وعلى كل من حالفه الحظ بالفوز، وأضاف قائلا: ’برنامج فرسان مميز جدا من حيث الأسعار والخدمات وتلبيته لكل احتياجات أبناء الأجهزة الأمنية، كما ان الحملة كانت ممتازة وقد جاءت في الوقت المناسب، ولهذا نشكر الوطنية موبايل ونتمنى لها التوفيق والنجاح دوماً ’.