الوطنية موبايل توقع اتفاقية لتقديم خدماتها عبر شبكة البريد الفلسطيني


10 تشرين الأول 2011

توسع خدماتها في 80 مكتباً بريدياً

الوطنية موبايل توقع اتفاقية لتقديم خدماتها عبر شبكة البريد الفلسطيني

 

وقعت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين من مقرها في مدينة رام الله اتفاقية تعاون مع البريد الفلسطيني، وتهدف هذه الاتفاقية الى تقديم حزمة من خدمات الوطنية موبايل للجمهور الفلسطيني، حيث سيتمكن المواطن الفلسطيني من الحصول على خدمات الوطنية موبايل ( شرائح وبطاقات الشحن بجميع فئاتها ) من خلال المكاتب البريدية المنتشرة في 80 تجمع سكاني، وقد وقع على هذه الاتفاقية الدكتور مشهور أبو دقة- وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والدكتور بسام حنون- الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل،. 

وقد أكد د. مشهور أبو دقة وزير الاتصالات على أهمية التعاون المشترك بين البريد الفلسطيني وشركة الوطنية موبايل، حيث قال د. أبو دقة: " نحن حريصون على دمج البريد الفلسطيني في المجتمع ليقدم بدوره كافة الخدمات التكنولوجية والبريدية لأبناء الشعب الفلسطيني، كما تأتي هذه الاتفاقية مع الوطنية موبايل ضمن خطة عمل البريد الفلسطيني بادخال خدمات بريدية جديدة للمواطن، كما سيتمكن مشتركي نظام الفاتورة من دفع فواتيرهم عبر البريد الفلسطيني في المستقبل القريب".

وقد عبر د. بسام حنون- الرئيس التنفيذي للوطنية موبايل عن سعادته بهذه الاتفاقية التي تمكن الوطنية موبايل من توفير خدماتها في جميع فروع البريد الفلسطيني، هذا وقال د. حنون: " ان البريد الفلسطيني يعد شريكاً مهماً ورئيسياً في توفير الخدمات، وهذه الشراكة تتماشى مع خططنا الاستراتيجية بتقديم أفضل الخدمات لمشتركينا بأسهل وأسرع الطرق، فمن خلال البريد الفلسطيني سنتمكن من خدمة مشتركينا وعموم الجمهور الفلسطيني بشكل أوسع، هذا  وسيتمكن الجمهور الفلسطيني من التوجه الى أي من مراكز البريد القريبة من مناطق سكناهم والاستفادة من خدمات الوطنية موبايل".

ومن الجدير ذكره ان الوطنية موبايل قامت بعقد ورشات عمل تدريبية لموظفي البريد الفلسطيني في ثلاث مناطق رام الله ونابلس وبيت لحم، وذلك لتدريبهم على كيفية تقديم خدماتها، ليكون موظف البريد قادر على خدمة الجمهور الفلسطيني بأفضل صورة.