د. سلام فياض يفتتح جناح الوطنية موبايل في معرض اكسبوتك


29 تشرين الثاني 2011

 

اقبال شديد على جناح الوطنية موبايل
د. سلام فياض يفتتح جناح الوطنية موبايل في معرض اكسبوتك

 

رام الله- 29/11/2011، افتتح د. سلام فياض رئيس الوزراء الفلسطيني جناح شركة الوطنية موبايل  في معرض فلسطين لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ’اكسبوتك’ اليوم، القائم على أرض معرض فلسطين الدولي ’فايبكس’.

وقد شكر د. بسام حنون الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل الدكتور سلام فياض رئيس الوزراء الفلسطيني على افتتاحه جناح الوطنية موبايل في المعرض كما شكر كل من اتحاد شبكات أنظمة المعلومات الفلسطينية ’بيتا’ والحاضنة الفلسطينية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ’بيكتي’ على تنظيم معرض ’اكسبوتك 2011’  وقال: ’ نحن سعيدون لمشاركتنا في معرض فلسطين لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ’اكسبوتك’، حيث ان المعرض يساهم في ابراز رؤية كافة الشركات، والقاء الضوء على التطور الذي حققه قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، واطلاع الزوار الكرام في المعرض على الخبرات والانجازات المحلية والخدمات الجديدة’.

وقد لاقى جناح الوطنية موبايل في المعرض اقبالاً شديداً من قبل الزائرين، فتم استقبال المشتركين وتلقي استفساراتهم، بالإضافة الى تقديم خدمات بيع شرائح الوطنية موبايل احتفاءاً بالمعرض، ويتمكن جميع مشتركي الوطنية موبايل الجدد من لف دولاب الحظ ، تحت شعار ’ كلنا ربحانين مع الوطنية موبايل’ ليربح المشترك هدايا متنوعة، كما سيدخلون في السحب على أربعة أجهزة خليوية وسيجري السحب يوم الخميس 1-12 في ختام المعرض.

هذا وستسري حملة ’جيب صاحبك وتعال’ في معرض ’اكسبوتك’ اضافة الى معارض الوطنية موبايل، فهي حملة يتمتع من خلالها مشتركي الوطنية موبايل بأرصدة مجانية عند إحضار أصدقائهم الى جناح الوطنية موبايل في اكسبوتك ليشتركوا بأحد البرامج وليحصل كلاهما على أرصدة اضافية مجانية فورية وفرصة الفوز برحلة لشخصين الى شرم الشيخ.

ومن الجدير بالذكر ان رقم جناح الوطنية موبايل في معرض ’اكسبوتك’ هو M15، بمساحة 64 متر مربع، وسيستمر المعرض من اليوم 29-11 ولغاية 1-12، من الساعة 10 صباحاً ولغاية 8 مساءً.