الوطنية موبايل تطلق خدمة ’رقمي الجديد’

05 كانون الأول 2011

الأولى من نوعها في فلسطين

الوطنية موبايل تطلق خدمة ’رقمي الجديد’

رام الله، 5/12/2011، أطلقت شركة الوطنية موبايل مشغل الإتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين من مقرها بمدينة رام الله اليوم، خدمة ’رقمي الجديد’ والتي تعتبر الأولى من نوعها في فلسطين، لتوفر لمشتركي الوطنية موبايل سهولة الإنتقال إلى استخدام رقم الوطنية موبايل الجديد.

 تمكن هذه الخدمة غير المشتركين من الإنضمام إلى عائلة الوطنية موبايل دون القلق على الرقم القديم، حيث تمكنهم من إعلام جميع المتصلين على الرقم القديم بالرقم الجديد مجاناً. لدى تفعيل الخدمة، يتم تشغيل اشعار صوتي للمتصلين على الرقم القديم لإبلاغهم بتغيير رقم الهاتف الخليوي، كما يتم ارسال رسالة قصيرة للمتصل تعلمه بتغيير الرقم المطلوب، وتحتوي الرسالة أيضاً على الرقم الجديد، كما سيصل للمشترك الجديد رسالة إبلاغ عن المكالمات الواردة إلى الرقم القديم تحتوي على رقم المتصل.

وقال السيد معتصم عتيلي- مدير عام التسويق وتطوير الأعمال: ’ لقد أطلقنا هذه الخدمة بعد دراسة احتياجات المواطن والسوق الفلسطيني، ورغبة الكثيرين بضرورة الحصول على هذه الخدمة، حيث يوجد العديد من غير المشتركين والراغبين بالانضمام إلى عائلة الوطنية موبايل لقناعتهم بجودة الخدمات وأفضلية الأسعار وترددهم من الإنضمام إلى الوطنية موبايل بسبب القلق والصعوبة في تبليغ المتصلين على الرقم القديم بالرقم الجديد، فحرصا منا على تحقيق هدفنا وإرضاء المشتركين عبر تقديم أفضل الخدمات والأسعار بكل شفافية ونزاهة ووضوح، قمنا بإطلاق هذه الخدمة’.

كما أضاف السيد عتيلي: ’نسعى دائماً إلى تطوير عروضنا وخدماتنا، وتحفيز المشتركين الجدد من أجل الإنضمام إلى عائلة الوطنية موبايل وتجربة خدماتنا، واعطائهم الفرصة للتمتع بحملاتنا وبرامجنا وخدماتنا والتي تناسب جميع فئات المجتمع الفلسطيني’

ومن الجدير بالذكر ان  تفعيل هذه الخدمة يتم عن طريق اتباع الخطوات الآتية بالتوالي: طلب الرقم *190* من هاتف الوطنية موبايل متبوعاً برقم الهاتف الخليوي القديم ثم علامة # (مثال: (*190*056xxxxxxx#، ثم طلب *21* من الهاتف الخليوي القديم متبوعاً بالرقم المستلم، حيث يتم بعدها استلام رسالة قصيرة من الوطنية موبايل لتأكيد الاشتراك في الخدمة، (مثال: (*21*056xxxxxxx#، وبذلك يتم تفعيل الخدمة.

 ولمزيد من المعلومات حول هذه الخدمة أو تفعيلها فوراً الرجاء الاتصال بخدمة المشتركين على الرقم *123 لمشتركي الوطنية موبايل أو على الرقم 1800-056-056 لغير المشتركين أو زيارة الموقع الإلكتروني www.wataniya.ps.