الوطنية موبايل تكرم وكلائها المعتمدين وأفضل نقاط البيع


10 كانون الثاني 2012

 

شركاء في النجاح

الوطنية موبايل تكرم وكلائها المعتمدين وأفضل نقاط البيع

10-1-2012، نظمت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الاحدث في فلسطين اليوم، حفلاً خاصاً لوكلائها المعتمدين وأفضل نقاط البيع تكريما وتقديرا لجهودهم التي بذلوها في سبيل تطور مبيعات ’الوطنية موبايل’، وذلك في فندق الموفينبك بمدينة رام الله. 

وقد حضر الحفل الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل د. بسام حنون، ومدير عام دائرة المبيعات عمر الساحلي، والمدراء العامين في الوطنية موبايل، وكافة الوكلاء المعتمدين، وأفضل نقاط البيع، والموردين.

حيث بدأ الحفل بالنشيد الوطني الفلسطيني، تلاه كلمة ترحيبية من السيد عمر الساحلي، حيث شكر جهود الوكلاء، وأكد على دورهم كشركاء في النجاح فقال: ’نشكر جهودكم، فأنتم تساعدونا في تحقيق النجاح وتلبية كافة احتياجات مشتركينا’.

ثم قدم الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل د. بسام حنون كلمتة شكر خلالها الوكلاء على جهودهم في انجاح هذه الشراكة، كما استعرض د. حنون أداء الشركة في عام 2011 ورؤيتها لعام 2012.

 هذا وقال د.حنون: ’لان صوتكم مسموع فسنقدم لكم في عام 2012 مجموعة من الفوائد والميزات التي طلبتموها وأكثر من ذلك، حيث ان تحقيق مطالبكم ورضاكم من شأنهما أن يساهما في خلق علاقة قوية ووثيقة قادرة على تقديم أفضل الخدمات لمشتركينا من جهة وعلى مكافأتكم بالطريقة الأفضل من جهة ’.

كما تمنى د.حنون دوام الشراكة والاستمرارية في تحقيق النجاح فقال: ’ستكون الوطنية موبايل قريبة دائماً مع مشتركيها عبر الوكلاء، وعبر العديد من أدوات التواصل ونؤمن بأن هذا أساس شراكة حقيقية’.

وقد تلى كلمة الرئيس التنفيذي توزيع شهادات تقديرية على أفضل 10 وكلاء ونقاط البيع.

وتخلل الحفل فقرة مسابقات quiz night، حيث قدمت 15 هدية وكانت عبارة عن 100 دولار نقداً، ثم تم عرض فقرة دبكة من فرقة فنونيات، كا تم توزيع مجموعة هدايا للوكلاء منها ميني لابتوب والعديد من الجوائز الأخرى.

ومن الجدير بالذكر ان لدى الوطنية موبايل 63 وكيلا معتمدا، و40 نقطة بيع مميزة موزعين على كافة مناطق الضفة الغربية.