الوطنية موبايل تقدم خدمة دفع الفواتير والشحن الإلكتروني لمشتركيها في مراكز البريد الفلسطيني


27 آذار 2012

 

تقدم خدمات جديدة في 14 مكتباً بريدياً

الوطنية موبايل تقدم خدمة دفع الفواتير والشحن الإلكتروني لمشتركيها في مراكز البريد الفلسطيني

 

27-3-2012، وقعت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين من مقرها في مدينة رام الله اتفاقية تعاون جديدة مع البريد الفلسطيني، حيث تأتي هذا الاتفاقية مكملة لاتفاقية وقعت في تشرين أول من عام 2011 حيث تهدف الاتفاقية الجديدة لتقديم خدمتي دفع الفواتير والشحن الإلكتروني لمشتركي الوطنية موبايل في 14 مركزاً بريدياً متواجداً في مراكز المدن الرئيسية، وقد وقع على هذه الاتفاقية الدكتور مشهور أبو دقة- وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والدكتور بسام حنون- الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل.

وقد أكد د. مشهور أبو دقة وزير الاتصالات على أهمية التعاون المشترك بين البريد الفلسطيني وشركة الوطنية موبايل، حيث قال د. أبو دقة لحظة توقيع الاتفاقية الأولى: " نحن حريصون على دمج البريد الفلسطيني في المجتمع ليقدم بدوره كافة الخدمات التكنولوجية والبريدية لأبناء الشعب الفلسطيني، كما تأتي هذه الاتفاقية مع الوطنية موبايل ضمن خطة عمل البريد الفلسطيني بادخال خدمات بريدية جديدة للمواطن، كما سيتمكن مشتركي نظام الفاتورة من دفع فواتيرهم عبر جميع مكاتب البريد الفلسطيني المنتشرة في الضفة الغربية في المستقبل القريب".

وقد أعرب د. بسام حنون – الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية قائلاً: "هذه شراكة حقيقية مع البريد الفلسطيني حيث أنها تعتبر جزءاً مهماً ضمن استراتيجيتنا التطويرية التي تهدف للتعاون ما بين الوطنية موبايل والقطاع الحكومي من جهة، ومن جهة أخرى تسهل هذه الاتفاقية على مشتركي الفاتورة دفع فواتيرهم وعلى مشتركي الدفع المسبق اعادة الشحن الكترونياً، ولن نألوا جهداً لجعل هذه الخدمات متوفرة في جميع مراكز البريد الفلسطيني في القريب العاجل".

وتجدر الإشارة إلى أن الأربع عشرة مركزاً بريدياً تتواجد في رام الله، البيرة، بيتونيا، العيزرية، الخليل، بيت لحم، أريحا، سلفيت، طوباس، قلقيلية، جنين، طولكرم، نابلس، معبر أريحا.

ومن الجدير ذكره أن الاتفاقية الأولى هدفت لتوفير شرائح الوطنية وبطاقات اعادة الشحن في كافة مراكز البريد الفلسطيني التي يزيد عدها عن 80 مركزاً موزعاً في كافة انحاء فلسطين.