الوطنية موبايل توقع اتفاقية رعاية لنادي مركز شباب الأمعري


23 نيسان 2012

دوري الاتحاد الأسيوي

الوطنية موبايل توقع اتفاقية رعاية لنادي مركز شباب  الأمعري

 

23-4-2012، رام الله، أعلنت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين اليوم، عن توقيع اتفاقية لرعاية نادي مركز شباب الأمعري لكرة القدم في كأس الاتحاد الأسيوي والذي ستقام في طاجكستان ابتداءاً من 5 أيار، وسيشارك بهذا الدوري 15 دولة أسيوية.

وقد حظي الفريق أول أمس بوداع رسمي من قبل محافظة البيرة وبلدية البيرة ووفد من شركة الوطنية موبايل، وسط تمنيات بالعودة بلقب البطولة.

وقد أكد السيد رامي عبد الهادي- مدير أول الاتصالات التسويقية في شركة الوطنية موبايل أن هذه الرعاية تندرج ضمن نشاطات المسؤولية المجتمعية لشركة الوطنية موبايل والتي تتقاطع مع تنمية شريحة الشباب والرياضة، فقال: نحن فخورون لرعايتنا نادي مركز شباب الأمعري في كأس الاتحاد الأسيوي، حيث ان الوطنية موبايل تثق بالفرق الرياضية الفلسطينية، وتحديها الظروف الصعبة من أجل أن ترفع رؤوسنا عالياً وأن تصل إلى العالمية لتحقيق نتائج تشرف الرياضة الفلسطينية".

كما أضاف عبد الهادي: " ان الوطنية موبايل ستبقى عنصراً أساسياً وفاعلاً في دعم الرياضة ومختلف النشاطات التي تعكس صورة صحيحة عن فلسطين وتعزز دور الرياضة وكرة القدم خاصة".

هذا وأكد السيد جهاد طمليه- رئيس نادي مركز شباب الأمعري، أن رعاية الوطنية موبايل لنادي الأمعري للمشاركة في دوري الاتحاد الأسيوي تعطينا دفعة للأمام كي نستمر في تقديم الانجازات والعروض والمنافسة على الكأس.وعبر طمليه عن بالغ سعادته لمثل هذه الرعاية والتعاون، وأكد أن نادي الأمعري سيحمل شعار الوطنية موبايل في هذه الدورة.

وستقام مباريات كأس الاتحاد الأسيوي في طاجيكستان اعتبارا من 5 أيار إلى 9 أيار بين ثلاثة أندية الاستقلال من طاجكستان وفريق بلقان من تركمنستان إلى جانب مركز شباب الأمعري،

وسوف يتأهل أعلى فريقان من كل مجموعة للجولة النهائية التي ستقام في 24-30 أيلول/سبتمبر، 2012 وسيتم الإعلان عن الدولة المضيفة لنهائيات في وقت لاحق .

ومن الجدير ذكره أن الوطنية موبايل قد رعت نادي هلال القدس والذي ظفر بلقب البطولة في دوري المحترفين، وقد فاز بهذا اللقب نادي مركز شباب الأمعري العام الماضي (دورة 2011) والذي أهله لكي يشارك في بطولة الاتحاد الأسيوي لكرة القدم هذا العام.