وفد من الوطنية موبايل يزور عدد من المؤسسات الريادية في مدينة طولكرم


04 حزيران 2012

 

وفد من الوطنية موبايل يزور عدد من المؤسسات الريادية في مدينة طولكرم

4-6-2012، قام الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل د. بسام حنون، وعدد من المدراء العامين في شركة الوطنية موبايل بزيارة المحافظة والبلدية والغرفة التجارية في مدينة طولكرم، لبحث سبل التعاون وآفاق العمل بينهم.

فقد التقى د. بسام حنون- الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل بالسيد جميل سعيد- نائب محافظ طولكرم في مقر المحافظة، وأعرب سعيد عن اعتزازه بجهود الشركة في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين ودورها المكمل للشركات الأخرى وعلى أهمية التواصل بين الشركة ومختلف المؤسسات والدوائر من أجل تحقيق مصالح المواطنين، وتطرق في حديثه إلى مؤتمر الاستثمار المقرر عقده في طولكرم تموز المقبل والأهداف الاقتصادية والتنموية لهذا المؤتمر إلى جانب تعميق الانتماء والتواصل لرجال الاعمال والمغتربين من أبناء المحافظة مما يخدم الاقتصاد الوطني ويساهم في دعم صمود المواطن فوق أرضه وتوفير فرص العمل له، داعيا الشركات ورجال الاعمال في المحافظة إلى المشاركة الفاعلة في المؤتمر وتقديم المقترحات والدراسات حول المشاريع الممكن تنفيذها، وبين الرئيس التنفيذي للوطنية موبايل دعمه لمؤتمر الاستثمار واستعداده للمشاركة فيه مؤكدا على أهمية التواصل مع مختلف المؤسسات في طولكرم.

كما التقى وفد الوطنية موبايل برئيس بلدية طولكرم- السيد اياد الجلاد في مقر البلدية، وبيّن الوفد أبرز الانجازات التي حققتها الوطنية موبايل ووصولها إلى أكثر من 550 ألف مشتركاً خلال عامين من الانطلاق التجاري، ودورها تجاه المجتمع المحلي ورعايتها للعديد من الأنشطة الرياضية والثقافية والتعليمية، وتم بحث سبل التعاون المشترك فيما بينهما.

 هذا والتقى د. بسام حنون ووفد الوطنية موبايل بالسيد ابراهيم أبو حسيب- رئيس غرفة تجارة طولكرم، واثنى أبو حسيب على الدعم المستمر والجهود التي تبذلها شركة الوطنية موبايل في كافة محافظات الوطن، حيث تم توقيع اتفاقية بينهما تقتضي بتزويد الغرفة التجارية بخدمات الوطنية موبايل، وأعلن د. حنون رعاية تكلفة سفر40 باصا لاخواننا المتسوقين من الداخل الفلسطيني لمدة شهر، وذلك لتشجيعهم على التسوق في مدينة طولكرم.