وفد من الوطنية موبايل يزور نادي مركز شباب الأمعري


10 حزيران 2012

وفد من الوطنية موبايل يزور نادي مركز شباب الأمعري

10-6-2012، قام وفد من شركة الوطنية موبايل بزيارة نادي مركز شباب الأمعري، حيث ترأس الوفد الدكتور بسام حنون الرئيس التنفيذي للشركة ورافقه وفد من دائرة العلاقات العامة في الشركة، وكان في استقبال الوفد رئيس مركز شباب الأمعري النائب جهاد طمليه وكافة أعضاء مجلس الإدارة.

وبدأت الزيارة بجولة في المركز الجديد للمركز واستمع الوفد إلى شرح كامل عن مراحل سير العمل في المقر، وأقسامه المكونة من البركة الأولمبية، قسم التدريب الرياضي، وقاعة تدريب المبارزة، والمركز الموسيقي، كما زار وفد شركة الوطنية موبايل نادي الطفل الفلسطيني حيث استقبل الوفد بالأزهار من زهرات النادي واستمع د. حنون إلى شرح مفصل حول أنشطة النادي، وأبدى الوفد اعجابه الشديد بالمرحلة التي وصل اليها نادي الطفل  الفلسطيني، وبعد ذلك تم استقبال الوفد في مقر ادارة مركز شباب الأمعري، حيث شرح النائب طمليه للوفد النجاحات التي وصل إليها فريق مركز شباب الأمعري والتي أهمها تأهل الفريق إلى الدورة الثانية في بطولة كأس رئيس الاتحاد الأسيوي، وأكد على أهمية هذا الانجاز بالنسبة للمركز بشكل خاص وللكرة الفلسطينية بشكل عام، ففريق الأمعري صاحب الانجازات حيث حصل على بطولة دوري الدرجة الممتازة في ظل السلطة الفلسطينية، وكذلك حصل على بطل دوري المحترفين رغم المعيقات المالية.

 كما اطلع الوفد على اعمال فريق أشبال المركز الذي يستعد للمشاركة في بطولة دولية في فرنسا خلال الشهر الحالي بمشاركة أكثر من 15 فريقاً من دول أوروبية، ثم التقطت الصور التذكارية للفريق والوفد.

وثمن الدكتور بسام حنون دور مركز شباب الأمعري والانجازات المتواصلة، ودور فريق مركز شباب الأمعري في ايصال فلسطين إلى المستوى الأسيوي والعالمي، كما ثمن دور النائب طمليه في قيادة هذه المؤسسة الشبابية الرائدة.

وفي نهاية الزيارة شكر د. حنون ادارة المركز على الاستقبال وأكد على ان هذه الزيارة ستكون بداية لعلاقة راسخة وطويلة الأمد بين شركة الوطنية موبايل وبين مركز شباب الأمعري، كما شكر النائب طمليه وفد شركة الوطنية موبايل على الزيارة ودعمها المستمر للمركز وللشباب الفلسطيني.

تجدر الاشارة ان الوطنية موبايل هي الراعي الحصري لنادي مركز شباب الأمعري لكرة القدم في كأس الاتحاد الأسيوي والتي اقيمت في طاجكستان من 5  إلى 9 أيار، وتأهل نادي مركز شباب الأمعري إلى المرحلة النهائية والتي ستقام من 24-30 أيلول/سبتمبر، 2012.