الوطنية موبايل تستضيف رئيس اتحاد الغرف الفلسطينية


12 حزيران 2012

 

تتويجاً لتوقيع اتفاقية التعاون واطلاق برنامج ’عملي’

الوطنية موبايل تستضيف رئيس اتحاد الغرف الفلسطينية

12-6-2012، زار رئيس اتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية الفلسطينية السيد أحمد هاشم الزغير مقر شركة الوطنية موبايل في رام الله، وذلك تتويجاً لتوقيع الاتفاقية التي تمت بين اتحاد الغرف التجارية، والتي تهدف إلى تزويد اتحاد الغرف التجارية وأعضاؤه بخدمات الوطنية موبايل.

وكان في استقبال الوفد د. بسام حنون الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل وطاقم من المدراء ورؤساء الأقسام في الوطنية موبايل، وقد رافق السيد أحمد الزغير وفد رفيع المستوى ضم كل من السيد خليل رزق- نائب رئيس الاتحاد، السيد جمال جوابرة- الأمين التنفيذي للاتحاد، السيد أكرم حجازي- مدير العلاقات العامة في الاتحاد.

وقد رحب د. بسام حنون- الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل برئيس اتحاد الغرف التجارية السيد أحمد الزغير وبالوفد المرافق فقال: ’هذا فخر لنا ان نتعاون معكم ونطلعكم على آخر التطورات والمستجدات التي أنجزتها وتنجزها شركتنا، وبحث سبل التعاون المشترك والذي بدأ بتوقيع اتفاقية لتزويد اتحاد الغرف التجارية واعضائه بخدمات الوطنية موبايل’.

كما تم الاعلان عن رعاية الوطنية موبايل معرض الصناعات الفلسطينية 2012، والمنوي عقده في عمان في الرابع من تموز، وإطلاق برنامج ’عملي’ الذي صمم خصيصاً لقطاع التجار والمنشآت الصغيرة، والذي تم اطلاقه بمباركة اتحاد الغرف التجارية، ويلبي طموحات أعضاء الهيئات العامة في الغرف الفلسطينية، بالتعاون مع اتحاد الغرف التجارية، وحسب حاجات أعضاءه’.

بدوره شكر السيد أحمد الزغير- رئيس اتحاد الغرف التجارية شركة الوطنية موبايل على استضافتها، وعلى رعايتها معرض الصناعات الفلسطينية ودعمها المطلق لاتحاد الغرف التجارية، فقال:’ نحن سعيدون بهذا التعاون مع شركة الوطنية موبايل، الشركة التي أثبتت انها تستحق ثقة مشتركيها، نقدم لكم شكرنا على ما قدمتوه من عروض واتفاقيات تعاون بيننا’.

من الجدير ذكره ان معرض الصناعات الفلسطينية 2012 سيقام في عمان من 4 إلى 7 تموز، وسيستهدف رجال الأعمال الفلسطينين والأردنيين، وسيفتح هذا المعرض المجال لعرض الصناعات الفلسطينية في الأردن.