اقبال شديد على جناح الوطنية موبايل في مهرجان أيام جفناوية


18 حزيران 2012

الوطنية موبايل راعي الثقافة

اقبال شديد على جناح الوطنية موبايل في مهرجان أيام جفناوية

جفنا- افتتحت معالي وزيرة السياحة والآثار الفلسطينية د. رولا معايعة جناح شركة الوطنية موبايل في مهرجان أيام جفناوية "معرض المشمش" في قرية جفنا، وذلك بحضور د. ليلى غنام محافظ محافظة رام الله، ووكيل وزارة الشباب والرياضة د. موسى أبو زيد، ورئيس بلدية رام الله السيدة جانيت ميخائيل، ورئيس مجلس قروي جفنا السيد جابي كامل وعدد من الشخصيات الدينية والرسمية.

وبدورها شكرت معالي وزيرة السياحة والآثار رولا معايعة في حديث خاص لها شركة الوطنية موبايل على رعايتها الماسية لمهرجان أيام جفناوية، المهرجان الذي يحي الموروث الثقافي ويشجع المزارع الفلسطيني على الاهتمام بثمرة المشمش، كما عبرت وزيرة السياحة عن سعادتها بلقب الوطنية موبايل "راعي الثقافة" حيث اعتبرته إنجازاً محلياً وتمنت أن تكون هناك جهة راعية للسياحة.

وقال د. بسام حنون- الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل: " يسعدني أن أعلن في هذه المناسبة أن الوطنية موبايل هي راعي المهرجانات الثقافية لهذا العام، فثقافتنا الفلسطينية تحكي حكاية شعبنا، ونحن نسعى للمساهمة في ازدهار مجتمعنا ثقافياً واجتماعياً من خلال رعايتنا للعديد من الأنشطة الثقافية ، فرسالتنا هي أن نحيا بقيمنا لتحقيق رؤيتنا ".

وأكد د. حنون " ان الوطنية موبايل تؤمن بأهمية القطاع الثقافي كونه عمود أساسي لتطوير المجتمع الفلسطيني، وركن هام للحفاظ على تاريخ وثقافة الفلسطينين من الاندثار، لذلك فان الوطنية موبايل ستقدم الدعم والرعاية لهذا القطاع بكافة السبل الممكنة، وهذا ما يظهر واضحاً خلال الأعوام السابقة والعام الحالي، حيث سنقوم برعاية العديد من المهرجانات الثقافية في كافة محافظات الوطن".

كما أضاف د.حنون :" انطلاقاً من ايماننا بدورنا تجاه شعبنا، وايماناً بضرورة تثبيت الهوية الوطنية والهوية الثقافية لفلسطين، فقد التزمنا ونواصل التزامنا تجاه مجتمعنا الفلسطيني من خلال رعاية العديد من الأنشطة وتحديداً الثقافية والتي تندرج تحت اطار المسؤولية الاجتماعية".

كما شكر السيد نصر نصر شركة الوطنية موبايل على رعايتها الماسية لمهرجان "أيام جفناوية" فقال: "نحن فخورون برعاية شركة الوطنية موبايل لهذا المهرجان للعام الثالث على التوالي، فهي راعي حقيقي للثقافة، حيث أنها لا تتوانى عن تقديم الدعم والرعاية اللازمة لمهرجان أيام جفناوية".

 وقال نصر: " يهدف المهرجان إلى تعزيز الجانب الثقافي والتراث الاجتماعي، وتشجيع السياحة الداخلية، وتحفيز المزارعين على العناية بمنتج المشمش والذي تشتهر به قرية جفنا".

هذا ولاقى جناح الوطنية موبايل في مهرجان أيام جفناوية اقبالاً شديداً من قبل الزائرين، فتم استقبال المشتركين وتلقي استفساراتهم، بالإضافة إلى تقديم خدمات بيع شرائح الوطنية موبايل، و قام جميع مشتركي الوطنية موبايل الجدد بلف دولاب الحظ تحت شعار "كلنا ربحانين مع الوطنية موبايل" ليربح المشترك هدايا متنوعة.

من الجدير ذكره ان الوطنية موبايل هي الراعي الماسي لمهرجان أيام جفناوية الذي سيكون من 14 إلى 16 حزيران في قرية جفنا، كما ستكون الراعي لمهرجان عيد الموسيقى الذي سيكون في مختلف المدن من 15 حزيران إلى 1 تموز، ومهرجان وين ع رام الله الذي سيكون في رام الله من 24 إلى 30 حزيران، ومهرجان أيام الثقافة الذي سيكون في بيرزيت من27 إلى 29 حزيران، ومهرجان وادي الشعير الثقافي الذي سيكون في طولكرم من 11 إلى 13 تموز، ومهرجان فلسطين الدولي الذي سيكون  في رام الله، نابلس، بيت لحم وقلقيلية من4 إلى 10 تموز، ومهرجان ليالي الصيف المقدسية الذي سيكون في القدس بيت عنان من 12إلى 15 تموز، ومهرجان التطوير الثقافي الذي سيكون في طوباس من 28 إلى 30 حزيران، ومهرجان مدينة البيرة الثقافي الذي سيكون في البيرة من1 إلى 3 تموز، ومهرجان الزبابدة الثقافي الذي سيكون في جنين من11 إلى 13 تموز.