الوطنية موبايل توقع اتفاقية مع وزارة التربية والتعليم


24 حزيران 2012

 

نتائج الثانوية العامة من خلال الرسائل القصيرة وخدمات جديدة 

الوطنية موبايل توقع اتفاقية مع وزارة التربية والتعليم 

 

رام الله- وقعت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين في مقر وزارة التربية والتعليم اليوم اتفاقية تعاون تهدف إلى تقديم نتائج الثانوية العامة لمشتركي الوطنية موبايل من طلاب التوجيهي أو أولياء أمورهم فور الاعلان عنها من وزارة التربية والتعليم، من خلال رسالة قصيرة SMSعلى هاتفهم الخليوي وذلك بعد ارسال رقم الجلوس.

ومن جانبها وصفت وزيرة التربية والتعليم الأستاذه لميس العلمي توقيع الإتفاقية مع شركة الوطنية موبايل بالخطوة البناءة التي تأتي ضمن توجهات الوزارة الاستراتيجية الساعية الى تعزيز الشراكة مع مؤسسات القطاع الخاص ودفعها نحو تطوير اهتمامها بقطاع التعليم في فلسطين من جهة، ومن جهة أخرى تمكين ابنائها الطلبة من الحصول على نتائجهم بأفضل وأسرع الطرق الحديثة خاصة تكنولوجيا الاتصالات.

هذا ورحب د. بسام حنون الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل بهذه الاتفاقية وتمنى النجاح لكافة الطلاب في فلسطين وقال:" طلبتنا هم عماد فلسطين وسنوفر لهم من خلال مجموعة خدمات امكانية الحصول على نتائجهم فور صدورها رسميا وبأيسر وأسرع الوسائل أهمها ارسال النتيجة برسالة قصيرة إلى المشترك فور الإعلان عنها من قبل وزارة التربية والتعليم العالي، كما سنقدم مجموعة من الخدمات والمفاجآت الأخرى لطلابنا خلال الأسابيع القادمة".

كما وأضاف الدكتور حنون:" كل ما على الطالب فعله للاستفادة من هذه الخدمة هو فقط ارسال رسالة قصيرة تحتوي على رقم الجلوس الى رقم سيتم الاعلان عنه قريباً، وسيتولى النظام لدينا تسجيل الطلبات وتخزينها آلياً ومن ثم ارسال النتائج فور صدورها من وزارة التربية والتعليم" .