الوطنية موبايل توقع اتفاقية تعاون مع نقابة المحاسبين


21 تموز 2012

الوطنية موبايل توقع اتفاقية تعاون مع نقابة المحاسبين



21-7-2012، وقعت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين اتفاقية تعاون مشترك مع نقابة المحاسبين الفلسطينيين بمحافظة رام الله والبيرة اليوم، حيث تقدم بموجبها شركة الوطنية موبايل عروضا خاصة وأسعار مميزة على خدماتها لأعضاء النقابة.

وأعرب السيد أسامة القواسمي- مساعد الرئيس التنفيذي للعلاقات الحكومية والمؤسساتية في شركة الوطنية موبايل عن سعادته بتوقيع الاتفاقية مشيرا ان " الوطنية موبايل" "تكتسب كل يوم ثقة وشراكة العديد من المؤسسات والنقابات المحلية، كونها تقدم خدمات مميزة تضمن مصالح مختلف الاطراف وبأسعار منافسة .

وأعرب القواسمي عن اعتزازه بكافة العاملين بالشركة التي استطاعت ورغم عمرها القصير ان تحوز على ثقة أكثر من نصف مليون مشترك .

واشار ان سياسة الوطنية تتسم بالشفافية والوضوح والصدق وهو ما ساعد على انتشارها الواسع، وحيّا في ختام كلمته دور المحاسبين الفلسطينيين ونقابتهم.

ومن ناحيته حيّا السيد عبدالله عابد- رئيس نقابة المحاسبين الفلسطينيين الدور الاقتصادي الهام الذي تلعبه شركة الوطنية موبايل، معربا عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية التي قال أنها ستساهم في تطوير عمل النقابة وتوسيع وتسهيل نشاطها .
وقدم عابد خلال حديثه عرضا موجزا عن نشأة النقابة وطبيعة عملها وأبرز أهدافها .