الوطنية موبايل تطلق مجموعة من الحملات المميزة والخاصة بشهر رمضان المبارك


22 تموز 2012

" بالخير والجود، رمضان علينا وعليكم يعود"
الوطنية موبايل تطلق مجموعة من الحملات المميزة والخاصة بشهر رمضان المبارك

البيرة: 22-7-2012، أعلنت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، من مقرها بمدينة البيرة، عن تقديم باقة متكاملة من الخدمات والعروض الجديدة، لكافة مشتركي الوطنية موبايل، للاحتفال بهذا الشهر الفضيل تحت عنوان :" بالخير والجود رمضان علينا وعليكم يعود".

وفور حلول شهر رمضان المبارك، حل الخير مع الوطنية موبايل، بشعارها الخاص برمضان، معلنة أن خير رمضان سيعم على مشتركيها، من خلال مشاركتهم الفرحة وأجواء الخير والعديد من العروض المتنوعة لتبقي مشتركيها على تواصل دائم مع أحبائهم طوال الشهر الفضيل.

وضمن باقات حملة "بالخير والجود رمضان علينا وعليكم يعود"،  تقدم الوطنية موبايل رصيد يومي مجاني يصل إلى 500%، بحيث يحصل جميع مشتركي الدفع المسبق على رصيد مجاني بمجرد المحافظة على معدل الاستهلاك اليومي.

 كما تقدم الوطنية موبايل لمشتركي الفاتورة عرضاً خاصاً بحيث يتمكن المشترك من التحدث لمدة ثلاث دقائق مدفوعة وباقي المكالمة مجاناً على شبكة الوطنية موبايل.
ولأول مرة في فلسطين تقدم الوطنية موبايل عرضاُ خاصاً أثناء التجوال المحلي في القدس لتشجيع زيارتها، بحيث يستطيع المشترك ان يستقبل المكالمات مجاناً أثناء التجوال على شبكة أورانج والاتصال على شبكة الوطنية موبايل بسعر المكالمة المحلية 49 أغورة فقط شاملاً لضريبة القيمة المضافة.

كما تقدم الوطنية موبايل باقة كاملة من خدمات القيمة المضافة الخاصة برمضان، مثل خدمة الأناشيد الإسلامية، وخدمات الترفيه مثل وصفة اليوم وبرنامج الصندوق، والعديد من المسابقات، التي تفوق قيمة جوائزها 200 ألف شيكل.
هذا بالإضافة إلى تمتع مشتركوا الوطنية موبايل بخصم 50% عند استخدام الانترنت عبر الموبايل خلال شهر رمضان من الساعة 8 صباحاً وحتى الثامنة مساءً.

وفي تعقيبه على هذه الحملات، هنأ الدكتور بسام حنون- الرئيس التنفيذي للوطنية موبايل ، كافة أبناء شعبنا الفلسطيني بحلول شهر رمضان المبارك، معربا عن أمله بأن يكون شهر خير وبركات على شعبنا وأكد أن الوطنية موبايل ستستمر بتقديم أفضل العروض والبرامج التي تبقي مشتركي الوطنية موبايل على تواصل دائم مع أحبائهم وأهلهم في كل مكان حول العالم بأقل تكلفة ممكنة.

كما أضاف السيد معتصم عتيلي- مدير عام دائرة التسويق وتطوير الاعمال: "إن هذه المناسبة المباركة والمميزة تحتاج عروضا وخدمات مميزة لمشتركي الوطنية موبايل، الذين وثقوا فينا وفي خدماتنا التي قدمناها لهم طوال الفترات الماضية، ولا بد لنا أن نكافئهم بعدد من العروض الجديدة والمميزة، والتي تعود عليهم بالخير وتبارك لهم هذا الشهر الفضيل".

من الجدير ذكره أن حملة " بالخير والجود رمضان علينا وعليكم يعود" بدأت بتاريخ 20 تموز وستنتهي مع نهاية شهر رمضان المبارك، هذا وتقوم الوطنية موبايل من باب مسؤوليتها المجتمعية برعاية برنامجين في فضائية فلسطين "أنت الراوي"، وفضائية الفلسطينية "على رأي المثل"، وتقدم من خلالهما مجموعة من الجوائز العينية والنقدية طيلة شهر رمضان في فترة ما بعد الإفطار.