الوطنية موبايل وبالتعاون مع وزارة التربية تطلق حملة لتوزيع 4 آلاف كرة قدم على مدارس الضفة الغربية


18 أيلول 2012

 

بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد

الوطنية موبايل وبالتعاون مع وزارة التربية تطلق حملة لتوزيع 4 آلاف كرة قدم على مدارس الضفة الغربية

 

18/9/2012، البيرة، أطلقت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم اليوم حملة لتوزيع 4 آلاف كرة قدم على المدارس المحتاجة في الضفة الغربية.

وحضر حفل الانطلاق السيدة الهام المحيسن، مدير عام النشاطات الطلابية في وزارة التربية والتعليم،  والسيد معتصم عتّيلي مدير عام دائرة التسويق وتطوير الأعمال في شركة الوطنية موبايل، والسيد أيوب عليان مدير تربية رام الله والبيرة، والسيد قيس نبهان نائب مدير التربية الفني، والسيد جمال فرهود مدير دائرة النشاط الرياضي، وأعضاء من أسرة التربية والتعليم، وعدد من مدراء وموظفو شركة الوطنية موبايل وذلك في ملعب البيرة الجديد.

من جهته هنأ السيد معتصم عتّيلي- مدير عام دائرة التسويق وتطوير الأعمال في شركة الوطنية موبايل كافة طلاب فلسطين بعودتهم إلى مقاعد الدراسة متمنياً لهم عاماً مميزاً ومليئاً بالنجاحات، قائلاً: ’ نحن في الوطنية موبايل نسعى دائماً إلى الالتزام بتقديم الأفضل لطلابنا الأعزاء، فنحن نقوم برعاية العديد من النشاطات الطلابية سواء بالمدارس أو بالجامعات لإيماننا بأن نمائنا لا يقتصر على عملياتنا التشغيلية بل يمتد لمشاركة شعبنا خلال مسيرة عملنا ’.

وأشار السيد عتّيلي إلى أن هذه الحملة تأتي من باب الشراكة المجتمعية التي توليها الوطنية موبايل للمجتمع بشكل عام وللطلاب بشكل خاص، وأكد أن الوطنية موبايل تنظر باهتمام بالغ لدعم الطلاب بكافة السبل الممكنة لإنارة المستقبل أمامهم.

وفي تعقيبها على هذه الحملة شكرت السيدة الهام المحيسن- مدير عام النشاطات الطلابية في وزارة التربية والتعليم شركة الوطنية موبايل فقالت: ’بهذه المناسبة تسجل وزارة التربية والتعليم الشكر والتقدير لشركة الوطنية موبايل على هذه المبادرة الجميلة والقائمين عليها، متمنين لهم التوفيق بدعم مختلف شرائح المجتمع وبالأخص قطاع الطلاب’.

كما أضافت السيدة المحيسن: ’دائماً نسعى لمشاركة المؤسسات الوطنية ودعم مبادراتها، ونتمنى أن تحذو حذو الوطنية موبايل جميع المؤسسات، فنحن في وزارة التربية نرعى جميع النشاطات وبالذات الرياضية للذكور والاناث، حيث أصبح لدينا فريق لكرة القدم للاناث في وزارة التربية وهذا ما لا يحدث سابقاً’.

 

 

 

من الجدير ذكره أن كرات القدم ستوزع استناداً إلى آلية تضمن حصول المدارس المهمشة على النسبة الأكبر من الكرات بالإضافة إلى وصول هذه الحملة لمعظم المناطق النائية في محافظات الضفة.

هذا وتندرج هذه الحملة ضمن مجموعة العروض والنشاطات التي تقدمها الوطنية موبايل لشريحة الطلاب في المجتمع، ومن ضمنها كذلك أطلقت الوطنية موبايل برنامج الطلاب المخصص لهم، وقدمت حملة الساعات الجامعية المعتمدة للعام الثاني على التوالي لإيمانها بأهمية استكمال الطلاب تعليمهم و الالتحاق بالجامعات والمعاهد الفلسطينية.