د.حسين الأعرج ومعالي د.صفاء ناصر الدين يفتتحان جناح الوطنية موبايل في معرض اكسبوتك 2012


09 تشرين الأول 2012

د.حسين الأعرج ومعالي د.صفاء ناصر الدين يفتتحان جناح الوطنية موبايل في معرض اكسبوتك 2012

 

9/10/2012، البيرة- افتتح معالي د.حسين الأعرج رئيس ديوان الرئاسة ومعالي د. صفاء ناصر الدين- وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والسيد حسن قاسم رئيس مجلس ادارة بيتا جناح شركة الوطنية موبايل في معرض فلسطين لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات "اكسبوتك" اليوم  القائم في قاعات سليم أفندي.

 

وقد شكر السيد فايز الحسيني- الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل معالي د. حسين الأعرج ومعالي د. صفاء ناصر الدين والسيد حسن قاسم على افتتاحهم جناح الوطنية موبايل في المعرض، كما شكر كل من اتحاد شبكات أنظمة المعلومات الفلسطينية "بيتا" على تنظيم معرض "اكسبوتك  2012" وعلى اقامتهم لهذا الحدث التكنولوجي الهام .

 

وقال السيد الحسيني : "نحن سعيدون بمشاركتنا في معرض فلسطين لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات "اكسبوتك" للعام الثالث،  فهو حدث تكنولوجي واقتصادي هام ، ومنصة للتواصل مع المجتمع، وتقليد سنوي نفتخر به، كما انه رافد  للابتكار والابداع في تكنولوجيا المعلومات، ومرآة لحضارة المجتمع وتقدمه التكنولوجي والاقتصادي". 

 

هذا ولاقى جناح الوطنية موبايل في المعرض اقبالاً شديداً من قبل الزائرين، فتم استقبال الزائرين وتلقي استفساراتهم، بالإضافة إلى تقديم خدمات بيع شرائح الوطنية موبايل، ويتمكن جميع مشتركي الوطنية موبايل الجدد من لف دولاب الحظ ، تحت شعار " كلنا ربحانين مع الوطنية موبايل" ليربح المشترك هدايا متنوعة.

 

وعلى هامش معرض اكسبوتك وضمن الندوة التي أقامتها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اليوم  تحدث السيد الحسيني عن المعيقات الاسرائيلية التي واجهتها ومازالت تواجهها الوطنية موبايل سواء بالدخول إلى غزة أو في اطلاق خدمات الجيل الثالث لا سيما انها المرخص الخليوي الوحيد لخدمات هذا الجيل، كما وتحدث عن الكثير من المعيقات.

 

من الجدير بالذكر ان جناح الوطنية موبايل في معرض "اكسبوتك" متواجد في الطابق الأرضي في قاعات سليم أفندي، وسيستمر المعرض من اليوم 9-10 ولغاية 11-10، من الساعة 10 صباحاً ولغاية 8 مساءً.