الوطنية موبايل تكرم وكلائها المعتمدين


06 تشرين الثاني 2012

لانها شراكة مستدامة
الوطنية موبايل تكرم وكلائها المعتمدين 

6-11-2012، نظمت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الاحدث في فلسطين اليوم، حفلاً خاصاً لوكلائها المعتمدين تكريما وتقديرا لجهودهم التي بذلوها في سبيل تطور مبيعات "الوطنية موبايل"، وذلك في فندق الجراند بارك بمدينة رام الله. 

وقد حضر الحفل الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل السيد فايز الحسيني، ومدير عام دائرة المبيعات السيد عمر الساحلي، ومدير عام عمليات غزة السيد هيثم أبو شعبان، والمدراء العامين في الوطنية موبايل، وكافة الوكلاء المعتمدين.

حيث بدأ الحفل بالنشيد الوطني الفلسطيني، تلاه كلمة ترحيبية من السيد عمر الساحلي، حيث شكر جهود الوكلاء، وأكد على دورهم في نجاح مسيرة الوطنية موبايل.

ثم قدم الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل السيد فايز الحسيني كلمته شكر خلالها الوكلاء على جهودهم في انجاح هذه الشراكة وقال: " نحن اليوم نحتفل بتكريم وشكر الوكلاء لجهودكم معنا، فأنتم شركاؤنا  في النجاح، وأنتم من كنتم معنا وواكبتم نمونا وتطورنا في السوق، كما نحتفل بمرور ثلاث سنوات على انطلاق الشركة تجارياُ".

هذا وقال السيد الحسيني: " معكم وبجهودكم وصلنا اليوم لأكثر من 600 ألف مشترك، وبحصة سوقية وصلت إلى 27%، وها نحن نعمل جاهدين لاطلاق خدماتنا في غزة الحبيبة".

وأضاف السيد الحسيني: "لقد استطعنا أن ننتشر بشكل أكبر ويكون لنا زيادة في عدد نقاط البيع، كما اننا نوفر خدمات الوطنية موبايل من خلال الوكلاء ونقاط البيع في المناطق المهمشة القريبة من الجدار والمناطق البعيدة عن مراكز المدن، كما وأطلقنا برنامج الشحن الإلكتروني وأصبح متاحاً في كافة منافذ البيع لتسهيل عملية شحن الأرصدة لمشتركينا".

ومن الجدير بالذكر ان لدى الوطنية موبايل 70 وكيلا معتمدا، موزعين على كافة مناطق الضفة الغربية.