الوطنية موبايل تطلق برنامج جديد بأقل سعر دقيقة اتصال موحدة لكل فلسطين


06 شباط 2013

 

لأول مرة في فلسطين

الوطنية موبايل تطلق برنامج جديد بأقل سعر دقيقة اتصال موحدة لكل فلسطين

 

6/2/2012، أطلقت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين برنامج الدفع المسبق الجديد ’عالكل’، حيث تطرح من خلاله الشركة ميزة ’الاتصال بسعر واحد’ إلى كافة الاتجاهات في فلسطين، الأمر الذي يساهم في خدمة المشتركين والتخفيف من أعباء ارتفاع الأسعار وكسر حواجز الاتصال على الشبكات الأخرى، ويقدم هذا البرنامج أسعار اتصال مخفضة تمكن المشترك من الاتصال مع أصدقائه وأهله في الضفة الغربية وغزة والقدس والداخل على جميع الشبكات بسعر موحد، وبدون أية رسوم مخفية ليلاً نهاراً .

فبرنامج ’عالكل’ يتمتع بسعر موحد وهو 39 أغورة فقط لدقيقة الاتصال و25 أغورة فقط للرسالة ليلاً نهاراً شاملا لضريبة القيمة المضافة وعلى جميع الشبكات الفلسطينية والمحلية الأخرى سواء الثابتة او الخليوية، وذلك دون أية رسوم اشتراك أو تعرفة مختلفة’.

وتعقيباً على ذلك قال السيد معتصم عتيلي- مدير عام دائرة التسويق وتطوير الأعمال في شركة الوطنية موبايل :’ حرصنا منذ انطلاقتنا على تقديم أفضل البرامج والتي تلبي حاجات مشتركينا، الأمر الذي يعالج احتكار الشركات لمشتركيها وحرمان الشعب الفلسطيني من أسعار اتصال تنافسية تعطي المشترك الحرية في الاختيار، فقد أطلقنا برنامج ’عالكل’ كأول برنامج اتصالات بسعر واحد ومخفض باتجاه جميع الشبكات’.

وأكمل السيد عتيلي: ’ البرنامج متوفر لكافة المشتركين ، فالمشتركون الجدد بإمكانهم شراء شريحة عالكل بسعر 20 شيكل من شبكة معارضنا، أو شبكة وكلائنا ونقاط البيع والانضمام إلى البرنامج، أما المشتركون القدامى في البرامج الأخرى فيمكنهم التحويل من برامجهم الحالية إلى برنامج عالكل مجاناً والاستفادة من الميزات التي يوفرها، وأهمها السعر المخفض والموحد والعديد من المزايا الأخرى’.

 

وأكد السيد عتيلي ان البرنامج مقدم لكافة أبناء فلسطين، وهو يتناسب مع احتياجات المشتركين ذوي المكالمات الكثيرة، والطويلة على اتجاهات مختلفة، حيث يمكنهم التمتع بخدمة الاتصال بسعر مخفض ليلاً نهاراً دون أية رسوم خفية، ولا زال لدى الوطنية موبايل المزيد من العروض والحملات لتقدمه لمشتركيها.

من الجدير ذكره ان برنامج عالكل هو برنامج دفع مسبق جديد تقدمه الوطنية موبايل كمبادرة جديدة تعطي كل من يشترك فيه الحرية الكاملة للاتصال على كافة الاتجاهات المحلية دون تمييز أو رسوم اضافية تحد من هذه الحرية.