الوطنية موبايل تنظم وترعى نشاط تطوعي في منطقة سبسطية الأثرية


ضمن نشاطاتها الثقافية ومسؤوليتها الاجتماعية
الوطنية موبايل تنظم وترعى نشاط تطوعي في منطقة سبسطية الأثرية

 

البيرة، 13 شباط 2012، قامت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين برعاية نشاط تطوعي ونشاط ترفيهي للأطفال في منطقة سبسطية الأثرية بالتعاون مع شركة راية الإعلامية، وبمشاركة أكثر من 100 متطوع من شركة الوطنية موبايل وشبكة راية الإعلامية وكلية هشام حجاوي، ورواد الغد وصناع الغد.

هذا ورحب أعضاء مجلس بلدي سبسطية وأهالي البلدة بالمتطوعين، حيث قام المتطوعون بتنظيف المنطقة الأثرية في سبسطية لتكون صالحة لاستقبال السياح ولاستضافة الفعاليات الثقافية للعام 2013.

وفي تعقيبه على هذا النشاط قال السيد معتصم عتيلي- مدير عام دائرة التسويق وتطوير الأعمال في شركة الوطنية موبايل: " لقد قمنا بهذا النشاط المميز الذي يهدف لدعم أهل بلدة سبسطية للمحافظة على آثارنا الفلسطينية هناك، وجعل المكان مناسبا لاستقبال السواح، ولاستضافة الفعاليات والمهرجانات الثقافية، ولايماننا بضرورة الارتقاء ببلدة سبسطية الأثرية، حيث تندرج هذه الأنشطة تحت إطار مسؤوليتنا الاجتماعية، واهتمامتنا الثقافية بموروثنا السياحي، كجزء من كوننا راعي الثقافة في فلسطين".

كما قام المتطوعون بعمل نشاط ترفيهي لأطفال بلدة سبسطية وذلك بعد الانتهاء من العمل التطوعي، ، حيث شمل النشاط العديد من الأنشطة الترفيهية، من ألعاب ورسم على الوجوه، وإشراك الأطفال في الغناء، إضافة إلى مشاركة المهرجين من جمعية رواد الغد، الذين أضافوا جواً من الفرح والمرح، ورسموا البسمة على وجوه أطفال سبسطية .

وقال السيد سامح حمدان- مدير عام شركة راية الإعلامية: " نحن سعيدون بشراكتنا مع الوطنية موبايل في هذا اليوم، لقد كان نشاط سبسطية مميزاً وجميلاً، فجعلنا هذه المنطقة الأثرية تلمع بتراثها وعراقتها من جديد، كما رسمنا البسمة على وجوه أطفالنا الذين هم عماد مستقبلنا".

من الجدير ذكره ان الوطنية موبايل حازت على لقب راعي الثقافة لعام 2012، واستمراراً لذلك تقوم بالعديد من النشاطات التطوعية، مثل تنفيذ نشاط قطف الزيتون، والمساعدة في نشاط الصم والبكم، والمشاركة في نشاط ترفيهي للأطفال في الأغوار، والعديد من النشاطات التطوعية الأخرى التي ستقوم الوطنية موبايل برعايتها والمشاركة فيها.