الوطنية موبايل تزور أمهات الأسرى وتطلق باقة من العروض بمناسبة عيد الأم


الوطنية موبايل تزور أمهات الأسرى وتطلق باقة من العروض بمناسبة عيد الأم

البيرة، 20/3/2013، أعلنت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين ضمن احتفالاتها بعيد الأم، عن تقديم باقة من العروض والمسابقات والبرامج الخاصة بعيد الأم لكافة مشتركيها، بالإضافة إلى قيامها بتكرار زيارة أمهات وزوجات الأسرى الفلسطينين، حيث تأتي هذه الزيارة ضمن نشاطات المسؤولية المجتمعية التي تؤديها الوطنية موبايل في المجتمع الفلسطيني.

حيث تم تقديم عرض مميز وهو عبارة عن رزمة هدية خاصة تحتوي على شريحة برقم مميز وجهاز LG L3 بمبلغ مميز (666 شيكل) بالإضافة إلى شمول العرض الدخول على سحوبات لقسائم شرائية تصل قيمتها إلى 10,000 شيكل تصرف من معارض شركة سبيتاني، كما تم تقديم مسابقة خاصة بعنوان عيدك يا أمي عبر الرسائل القصيرة. كما وتم اطلاق تطبيق خاص بعيد الأم على صفحة الوطنية موبايل على الفيسبوك بعنوان 'بنعيد عليكي يا ست الحبايب' الذي يمكن مشتركي الوطنية موبايل على الفيس بوك من تصميم بطاقات معايدة لأمهاتهم حسب اختيارهم حيث ستقوم بعدها الوطنية موبايل بإيصال بطاقات المعايدة هذه مطبوعة ومحفوظة بمغلفات خاصة للأمهات.

وقد هنأ السيد معتصم عتيلي- مدير عام دائرة التسويق وتطوير الأعمال في شركة الوطنية كافة أمهات فلسطين بمناسبة عيد الأم وقال :' اهنىء أمهات فلسطين بعيد الأم وأخص بالذكر الأمهات العاملات لما يحملنه على عاتقهن من مسؤوليات كبيرة ولتفانيهن في خدمة الوطن من جهة والقيام بواجباتهن الأسرية من جهة أخرى، كما هنأ أمهات الأسرى الصامدات كشجر الزيتون وتمنى الفرج القريب لأبنائهنّ'.

أما بخصوص تطبيق 'بنعيد عليكي يا ست الحبايب' فقال السيد عتيلي: ' تمنح شركة الوطنية موبايل مشتركيها إمكانية مفاجأة أمهاتهم ببطاقة معايدة وبكلمات دافئة من القلب حتى البيت مجاناً، عن طريق برنامج تطبيق خاص بهذه المناسبة على صفحة الوطنية موبايل على الفيسبوك، بحيث يستطيع المشترك الدخول إليه وتعبئة المعلومات الشخصية وعنوان سكن والدته، ثم اختيار شكل بطاقة المعايدة وكتابة النص الذي يرغب به على البطاقة، وبعدها تقوم الوطنية موبايل بطباعة هذه البطاقات ووضعها في مغلفات وارسالها إلى عنوان الأم'.

وأضاف قائلاً: 'أدعو كافة مشتركينا لاستخدام هذا التطبيق الأول من نوعه في فلسطين، وتهنئة أمهاتهم ببطاقة معايدة بسيطة تحمل معاني عظيمة '.

وأكد السيد عتيلي حرص شركة الوطنية موبايل على القيام بدورها تجاه المجتمع الفلسطيني أيضاً وقال: 'نحن نقف بجانب أبناء شعبنا في كافة المناسبات، وسيقوم موظفو الوطنية موبايل بزيارة خاصة لأمهات وزوجات الأسرى في كافة المحافظات الفلسطينية وتوزيع الهدايا عليهن، علنّا نواسيهم بسبب غياب الأسرى لعدم تمكنهم  من أن يكونوا مع أمهاتهم وزوجاتهم بعيد الأم، ونتمنى الفرج القريب لهم ان شاء الله كي يحتفلوا مع امهاتهم وزوجاتهم بهذا اليوم'.

من الجدير ذكره أن الوطنية موبايل قدمت أيضاً مسابقة 'عيدك يا أمي' وتضمنت جائزة كبرى قيمتها 10,000 شيكل، و3 أطقم ذهب، والعديد من الجوائز الأخرى حيث سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين قريباً، كما قدمت الوطنية موبايل باقة من خدمات الرسائل القصيرة المتعلقة باهتمامات الأم مثل العناية بالطفل، والجمال والرشاقة، وإمكانية الدخول على السحب والفوز بطقم ذهب للمشتركين بأي من هذه الخدمات حتى 21/3/2013.