الوطنية موبايل توقع اتفاقية تعاون مع جامعة النجاح الوطنية


الوطنية موبايل توقع اتفاقية تعاون مع جامعة النجاح الوطنية

 

البيره، 14/4/2013، وقعت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين اتفاقية تعاون وشراكة مع جامعة النجاح الوطنية لدعم تدريب ورعاية النشاطات الطلابية للعام 2013 ، وقد اتفق الطرفان على المشاركة في النهوض بالتدريب العملي وبرامجه الهادفة ونشر المعرفة العملية واكساب المجتمع الطلابي المهارات اللازمة التي تؤهله لدخول سوق العمل، والمشاركة في النشاطات الهادفة لتوسيع آفاق الطلبة من خلال ورشات العمل، وتوفير خدمات وعروض الوطنية موبايل لطلبة الجامعة، وغيرها العديد من البرامج المشتركة.

هذا ورحب رئيس جامعة النجاح الوطنية أ.د. رامي الحمدالله بهذه الاتفاقية وقال: "أرحب باتفاقية التعاون هذه مع شركة الوطنية موبايل، فأبواب الجامعة مفتوحة لكافة المؤسسات الفلسطينية، وكلي أمل بأن تكون هذه الاتفاقية هي البداية لعلاقة استراتيجية ".

وخلال كلمته في افتتاح الأسبوع التدريبي الأول في جامعة النجاح الوطنية شكر أ. د. الحمدالله شركة الوطنية موبايل على رعايتها هذا الأسبوع الذي استهدف الخريجين، والذي شمل دورات لصقل الشخصية وتهيئتها لدخول سوق  العمل.

من جهته أعرب السيد فايز الحسيني عن فخره بجامعة النجاح الوطنية وقال : "نحن سعيدون بتوقيع اتفاقية تعاون طويلة الأمد مع جامعة النجاح الوطنية، فهذه الاتفاقية تعد الأولى بيننا وبدأت برعايتنا للأسبوع التدريبي الأول ، فإننا نسعى من خلال هذا التعاون لاستكمال التزامنا تجاه طلبتنا الفلسطينين لأنهم كادر موظفينا الحاليين والمستقبليين، كما نسعى لتلبية حاجات الطلبة وتوفير فرص عمل لهم، كون قطاع التعليم هو جزء أساسي لبناء المجتمع الفلسطيني، وقد أطلقنا حملة خاصة لمشتركي برنامج طلاب، بحيث يستطيع المشترك التحدث طوال اليوم ب 2 شيكل فقط على كافة أرقام شبكة الوطنية موبايل، كما يمكن للمشترك ان يحصل على 50 رسالة قصيرة لكافة الشبكات الفلسطينية بشيكل واحد فقط ".

من الجدير ذكره أن الوطنية موبايل قامت برعاية الأسبوع التدريبي الأول في جامعة النجاح، والذي استهدف الطلبة الخريجين وقد شمل التدريب دورات لصقل الشخصية وتهيئتها لدخول سوق العمل، كما تمت مقابلة الطلبة من قبل الشركات المشاركة على هامش الأسبوع التدريبي لبحث امكانيات توفير فرص عمل لهم.