الوطنية موبايل تطلق حملة خاصة بمناسبة يوم العمال العالمي


مكالمات طوال اليوم ب 2 شيكل فقط
الوطنية موبايل تطلق حملة خاصة بمناسبة يوم العمال العالمي

 

30/4/2013، البيرة، أطلقت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين حملة خاصة بمناسبة عيد العمال العالمي، بحيث يستطيع مشتركي الدفع المسبق الحاليين والجدد التحدث طوال اليوم على ذات الشبكة ب 2 شيكل فقط.
هذا وهنأ السيد معتصم عتيلي- مدير عام دائرة التسويق وتطوير الأعمال في شركة الوطنية موبايل كافة العمال الفلسطينين بمناسبة عيد العمال وقال: "أطلقنا هذه الحملة كجزء من مسؤوليتنا تجاه المجتمع الفلسطيني، لكي نبقي جميع مشتركينا على تواصل طوال اليوم ب 2 شيكل فقط في هذه المناسبة، فنحن نقف بجانب مشتركينا في كافة المناسبات، وكما عودناهم نقدم لهم الحملات والعروض التي تناسبهم وتتجاوز تطلعاتهم".
وأضاف السيد عتيلي: " وبالإضافة إلى هذه الحملة المميزة لجميع المشتركين، فقد تواجد موظفو الوطنية موبايل على المعابر ونقاط تواجد العمال منذ الصباح الباكر ولثلاثة أيام متتالية، حيث قدموا الهدايا للعمال المتجهين إلى الداخل، كما تم اعلامهم بهذه الحملة  لكي يستفيدوا منها في الأول من أيار".
من الجدير ذكره ان حملة عيد العمال هي مقدمة لمشتركي الدفع المسبق الحاليين والجدد، وللإستفادة من العرض وتفعيل الخدمة يستطيع المشترك الاتصال مجاناً على الرقم نجمة 555 سلم ( *555#)، والتمتع بإجراء المكالمات طوال اليوم على شبكة الوطنية موبايل ب 2 شيكل فقط، وبدون شروط أو محددات.