الوطنية موبايل تطلق حملة ضخمة تشمل ملايين الجوائز بينها سياراتNissan Qashqai


" اجت الصيفية ووصلت هدايا الوطنية "
الوطنية موبايل تطلق حملة ضخمة تشمل ملايين الجوائز بينها سياراتNissan Qashqai

13/6/2013، البيرة، أطلقت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين حملة ضخمة لمشتركيها الحاليين والجدد بعنوان "اجت الصيفية ووصلت هدايا الوطنية "، وذلك بتقديم  العديد من الجوائز لكل مشتركي الدفع المسبق والفاتورة.
حيث ستقدم الوطنية موبايل ضمن هذه الحملة الجوائز العينية والنقدية القيمة مثل: سيارتين من نوع  Nissan Qashqai مئات الأجهزة التي تشمل أيفون 5 (iPhone 5)، جلاكسي س 4(Galaxy S4)، أيباد (iPads) ، بلاي ستيشن (play stations)، والمئات من الأجهزة الخليوية الأخرى، بالإضافة إلى مئات الملايين من الدقائق المجانية وحزم الانترنت، ومئات الآلاف من الأرصدة المجانية.
هذا وصرّح السيد معتصم عتيلي- مدير عام دائرة التسويق وتطوير الأعمال في شركة الوطنية موبايل: " تشمل حملة (اجت الصيفية ووصلت هدايا الوطنية ) جميع مشتركي الوطنية موبايل الحاليين والجدد ( الفاتورة الأفراد والدفع المسبق)، حيث يستطيع جميع مشتركي الوطنية موبايل الربح بمجرد شحن الرصيد بأي من بطاقات فئات الشحن والاتصال المجاني على نجمة 555 سلم أو استخدام رصيد النقاط والاتصال المجاني على نجمة 444 سلم، حيث سيتم احتساب 500 نقطة في كل عملية اتصال على نجمة 444 سلم، ويحصل مقابلها المشترك على جائزة فورية، بالإضافة إلى دخوله السحب على الجائزة الكبرى".
وأضاف السيد عتيلي: " كل عملية اتصال ناجحة على نجمة 555 سلم أو على نجمة 444 سلم تمنح المشتركين جائزة فورية بالإضافة إلى فرصة الدخول على سحب جائزة كبرى وهي سيارة  Nissan Qashqai، حيث سيتم السحب على السيارة الأولى بتاريخ 25/6 وعلى السيارة الثانية بتاريخ 8/7 ".
وأكد السيد عتيلي أن هذه الحملة تأتي ضمن سلسلة الحملات والعروض التي تقدمها الوطنية موبايل لمشتركيها وفاء وتقديرا لهم، وتعد من أكبر وأضخم الحملات من حيث نوعية وعدد الجوائز المقدمة لمشتركي الوطنية موبايل، حيث لا يوجد بها حظاً أوفر والجميع ربحان سواء باستخدام النقاط المجمعة مسبقاً أو عن طريق الشحن أو كلاهما معاً.
من الجدير ذكره أن حملة " اجت الصيفية ووصلت هدايا الوطنية " مستمرة حتى تاريخ 6/7/2013، وبإمكان المشتركين الرابحين التوجه إلى أقرب معرض للوطنية موبايل بعد اسبوعين من تاريخ الربح واستلام الجائزة فوراً.