وفد من الوطنية موبايل برفقة أربعة أطفال فلسطينين يشاركون في الحفل الختامي لبرنامج " أراب أيدول"


كدعم ومساندة لمحمد عساف
وفد من الوطنية موبايل برفقة أربعة أطفال فلسطينين يشاركون في الحفل الختامي لبرنامج " أراب أيدول"

23/6/2013، أعلنت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين بأن وفدا من الوطنية موبايل سيحضر الحفل الختامي لبرنامج " أراب أيدول" كدعم ومساندة لفنان فلسطين محمد عساف الذي وصل للمرحلة الأخيرة من هذا البرنامج .

هذا وسيحضر الحفل الختامي بالإضافة إلى وفد الوطنية موبايل أربعة أطفال فلسطينين موهوبين ومميزين في الغناء والفن، طفلان موهوبان بالفن من غزة، وطفلتان موهوبتان من فرقة راجعين التراثية من مخيم الأمعري.

وقد صرح السيد معتصم عتيلي- مدير عام دائرة التسويق وتطوير الأعمال في شركة الوطنية موبايل: " قدمنا ومازلنا نقدم كل الدعم المستطاع للفنان محمد عساف، من خلال تخفيض سعر رسالة التصويت إلى أقل سعر رسالة تصويت في فلسطين، كما سنقوم برعاية أول ثلاث حفلات لمحمد عساف في فلسطين، وسيقوم وفد من الوطنية موبايل بحضور الحفل الختامي لبرنامج " أراب أيدول" كدعم ومساندة لمحمد عساف، كما قمنا بدعوة أربعة أطفال موهوبين كي يحضروا الحفل الختامي أيضاً، ليس فقط لتحقيق أحد أحلامهم وكذلك لتشجيعهم على تطوير مواهبهم الفنية والثقافية فتواجدهم في هذا المحفل الفني سيعني لهم الكثير ويبشرهم بمستقبل واعد ويقوي مواهبهم".

كما تمنى السيد عتيلي الفوز ونيل لقب "أراب أيدول"  لمحمد عساف، وأن يرفع علم وكوفية فلسطين عالياً، ودعا من جهته كافة المواطنين إلى دعم الفنان محمد عساف الوقوف معه، مؤكداً أن وصول عساف لهذه المرحلة هو فوز لفلسطين وللثقافة الفلسطينية، وان عساف استطاع أن يثبت للعالم أن الشعب الفلسطيني لديه الكثير من المواهب والكفاءات.

وأكد السيد عتيلي أن حضور وفد الوطنية موبايل بالإضافة إلى الأطفال الموهوبين للحفل الختامي لبرنامج "أراب أيدول " يندرج تحت إطار المشاركة المجتمعية التي توليها الوطنية موبايل للمجتمع، بالإضافة إلى دعمها اللامحدود   للثقافة، والذي هيأها لتكون راعي الثقافة في العام الثاني على التوالي.

من الجدير ذكره أن الوطنية موبايل وبنك فلسطين قدما تعاونهما لتقديم الرعاية الماسية لثلاث حفلات غنائية لفنان "أرب أيدول" الفلسطيني محمد عساف، حيث وقعت شركة ديزاين سوليوشن المنظمة لهذه الحفلات بالاتفاق مع شركة بلاتينيوم ريكوردز من مجموعة MBC الشركة المسؤولة حصرياً عن النجم الفلسطيني محمد عساف.

وتجري الاستعدادات لتنظيم الحفلات الغنائية لمحمد عساف، والتي تعد الأولى التي سيحييها الفنان الفلسطيني عساف في وطنه فلسطين خلال الأسابيع القليلة القادمة، في كل من مدينة بيت لحم، وفي مدينة نابلس، وفي مدينة رام الله، حيث وسيتم الإعلان قريباً عن أماكن بيع التذاكر وتاريخ الحفل الغنائي ومكان انعقاده بكل مدينة.