الرئيس التنفيذي للوطنية موبايل يزور قطاع غزة في ثاني زيارة تحضيرية للانطلاق التجاري

الرئيس التنفيذي للوطنية موبايل يزور قطاع غزة في ثاني زيارة تحضيرية للانطلاق التجاري


30-7-2013غزة، قام الرئيس التنفيذي للوطنية موبايل السيد فايز الحسيني ويرافقه السيد رامي عبد الهادي – مدير أول الاتصالات التسويقية بزيارة قطاع غزة لمتابعة التحضيرات لاطلاق العمليات الفنية والتجارية للشركة في قطاع غزة وكان في استقبالهم مدير عام غزة السيد هيثم أبو شعبان، وموظفي الشركة في غزة.

وقد تخللت الزيارة اجتماعات عدة مع شركات ومؤسسات تعمل في غزة لفتح الأبواب من أجل شراكات مختلفة تتعلق بالتعاون مع الوطنية موبايل في تحضيراتها للانطلاق التجاري، كما تخللت الزيارة نشاطات متعلقة ببرامج الشراكة المجتمعية للوطنية موبايل منها زيارة عائلة الشهيد عطية السموني والتي تم اختيار ابنهم صهيب السموني لمرافقة وفد الوطنية موبايل لدعم محمد عساف في لبنان الشهر الماضي.   كما تم عقد أمسية مع مجموعة من الصحفيين من خلال زيارة بيت الصحافة الفلسطيني وتم اطلاعهم على اخر المستجدات المتعلقة بدخول الوطنية موبايل الى غزة.

تعمل الوطنية موبايل جاهدة منذ إطلاق خدماتها في الضفة الغربية، خلال الثلاث سنوات الماضية مع كافة الأطراف من أجل الحصول على الموافقات لادخال معداتها وبدء عملياتها في قطاع غزة، علما بأن الأجهزة اللازمة تم شراؤها وجاهزة لبدء العمل فور صدور الموافقات للشركة بذلك.

هذا وأوضح السيد الحسيني أن الشركة تبذل قصارى جهدها للحصول على الموافقات لإدخال هذه المعدات إلى قطاع غزة بأسرع وقت ممكن موضحا أن اكتمال نجاح الشركة بشكل عام مرتبط بالعمل في قطاع غزة. معربا عن املة بان يتم ذلك في القريب العاجل مؤكدا ان السبب الرئيسي لتأخر تشغيل الوطنية موبايل في قطاع غزة يعود إلى عدم حصولها بعد على تصريح من السلطات الإسرائيلية لادخال معداتها إلى غزة وتخصيص الترددات، حيث قامت الوطنية موبايل باستيراد جميع المعدات الضرورية لبناء وتشغيل شبكتها للاتصالات الخليوية في قطاع غزة، والتي تبلغ قيمتها 25 مليون دولار أمريكي، كما قامت بتخليصها من الجمارك وتنتظر الموافقة الإسرائيلية على ادخال هذه المعدات إلى قطاع غزة منذ أعوام.

وأضاف السيد الحسيني: " ستحرص الوطنية موبايل على تقديم أفضل الخدمات للمواطن الغزي لتكون خيار آخر له في مجال الاتصالات الخليوية، وسوف يتم تقديم العروض المناسبة لأهلنا في غزة والتي ستعود عليهم بالنفع من كافة النواحي، وتعمل الشركة حاليا على استكمال التراخيص والتحضيرات الفنية والتجارية مع جميع الأطراف، وتم مراعاة تصميم الشبكة بأعلى المواصفات الفنية الحديثة وذلك ليتمتع أهلنا في غزة بجودة خدمات ومكالمات عالية تنعكس على تغطيتنا لجميع المناطق منذ اليوم الأول ".

وأكد الحسيني قائلاً: " سنستمر بزيارة القطاع والتواصل بشكل دائم آملين أن تكون انطلاقتنا التجارية قريباً لما لها من تأثير إيجابي على الاقتصاد الغزي ومكانة شركة الوطنية موبايل.