الوطنية موبايل تفتتح معرض الامتياز الأول من نوعه I2 إكســــبرس


الوطنية موبايل تفتتح معرض الامتياز الأول من نوعه I2 إكسبرس

 
3-9-2013، أعلنت شركة الوطنية موبايل مشغل الإتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين والمرخص الوحيد لتقديم خدمات الجيل الثالث عن افتتاحها  معرض الإمتياز الأول من نوعه I2 أكسبرس في مدينة رام الله، وذلك لتقديم باقة من الخدمات الإضافية هدفها تسهيل إيصال الخدمة للمشترك بأسرع وقت وبأحدث التكنولوجيا الممكنة.

وقد قام بافتتاح المعرض الرئيس التنفيذي للوطنية موبايل ومجموعة من مدراء الشركة بالإضافة لإدارة وموظفي معرض الإمتياز الذي يقع  في وسط مدينة رام الله "ميدان ياسر عرفات". وبموجب منح هذا الإمتياز، ستعمل الوطنية موبايل بتزويد شركائها بامتيازات معينة إضافية لكي تمكنهم من تقديم خدمات إضافية للمشتركين مثل: خدمات تغيير الرقم، دفع الفاتورة، التسديد الآلي، إضافة خدمات، صيانة الأجهزة، تسجيل الشريحة وغيرها من الخدمات الأضافية.

وقد قال السيد عمر الساحلي – مدير عام دائرة المبيعات في شركة الوطنية موبايل: " نسعى من خلال هذا النموذج إلى تطوير العملية الخدماتية والأساليب المستخدمة، حيث يعد افتتاح المعرض اليوم جزء من استراتيجية الوطنية موبايل في تطوير وكلائها المعتمدين وإمكانية الوصول بخدماتها المتنوعة إلى المواطن الفلسطيني في أرجاء الوطن بأسرع وأقصر الطرق الممكنة، كما أكد أنه سيتم افتتاح معارض أخرى شبيه ووفق نموذج الإمتياز خلال الأيام القادمة في مختلف محافظات الوطن".

ومن جهته أكد السيد عبد الرحيم دراغمة الحاصل على امتياز معرض الوطنية موبايل أكسبرس I2: " نحن سعيدون بشراكتنا مع الوطنية موبايل، حيث تعتبر هذه الشراكة قديمة متماسكة منذ الإنطلاق وتتجدد وفق استراتيجية معينة تتماشى مع مصلحة المواطن. وسنعمل على استقبال المشتركين طيلة أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحاً وحتى ال11 مساءً لإتاحة الفرصة لكافة المشتركين للإستفادة من الخدمات والتعرف على كل ما هو جديد من عروض وحملات".

ومن الجدير بالذكر أن الوطنية موبايل تقدم خدماتها ومنتجاتها من خلال 6 معارض رئيسية، 70 وكيل معتمد، ومئات نقاط البيع الأخرى ليتمكن المشتركين من خلالها الاستفادة من جميع خدمات ومنتجات الشركة بسهولة ويسر.