الوطنية موبايل تفتتح معارض إكسبرس في رام الله وقلقيلية


الوطنية موبايل تفتتح معارض إكسبرس في رام الله وقلقيلية

11/9/2013، افتتحت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين والمرخص الوحيد لتقديم خدمات الجيل الثالث معرض الوطنية موبايل إكسبرس- مدار في مدينة رام الله ومعرض الوطنية موبايل إكسبرس- تيليلنك للاتصالات في مدينة قلقيلية، وذلك لتسهيل إيصال الخدمات للمشتركين بأسرع وقت وبأحدث التكنولوجيات المتوفرة.

وقد قام بافتتاح المعارض الرئيس التنفيذي للوطنية موبايل السيد فايز الحسيني ومجموعة من مدراء الشركة بالإضافة لإدارة وموظفي المعارض، حيث قامت الوطنية موبايل بتزويد شركائها بامتيازات خاصة إضافية لتمكنهم من تقديم خدمات إضافية للمشتركين مثل: خدمات تغيير الرقم، دفع الفاتورة، التسديد الآلي، إضافة خدمات، صيانة الأجهزة، تسجيل الشريحة وغيرها من الخدمات الإضافية.

وقد قال السيد عمر الساحلي- مدير عام دائرة المبيعات في شركة الوطنية موبايل: "نحن في الوطنية موبايل نؤمن بضرورة تطوير الأساليب المستخدمة في خدمة المواطن الفلسطيني والتي تتميز بالإبداع، لأن الإبداع هو من قيمنا الأساسية في الوطنية موبايل، حيث يعتبر افتتاح هذه المعارض جزء من استراتيجيتنا للوصول الى المواطن الفلسطيني في كافة أرجاء الوطن، وذلك لتسهيل حصوله على كافة الخدمات التي تقدمها الوطنية موبايل بأفضل وأسرع الطرق الممكنة".

و من جهته عبر السيد فراس الأحمد - مدير معرض الوطنية موبايل إكسبرس-مدار في رام الله عن سعادته قائلاً: "تسعى الوطنية موبايل دائما لتقديم الأفضل لمشتركيها، ونحن من خلال معرضنا نخطو على خطى النجاح مع الوطنية موبايل".
كما وقال السيد أحمد نزال - مدير معرض الوطنية موبايل إكسبرس- تليلينك للاتصالات في قلقيلية: "نحن سعيدون لتقديم خدمات الوطنية موبايل من خلال معرضنا في قلقيلية، وسنسعى لخدمة المشتركين على مدار الساعة لإتاحة الفرصة لمشتركي الوطنية موبايل للحصول على كافة الخدمات المقدمة من الشركة".

ومن الجدير ذكره أن الوطنية موبايل تقدم خدماتها ومنتجاتها من خلال 6 معارض رئيسية، 70 وكيل معتمد، ومئات نقاط البيع الأخرى ليتمكن المشتركين من خلالها الاستفادة من جميع خدمات ومنتجات الشركة بسهولة ويسر.