مئات آلاف الشواكل نقداً بانتظاركم من الوطنية موبايل


ضمن حملتها الجديدة "موجة نقدية بانتظارك…والجوائز من اختيارك"
مئات آلاف الشواكل نقداً بانتظاركم من الوطنية موبايل

 

2013-10-9، أطلقت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، والمرخص الوحيد لتقديم   خدمات الجيل الثالث، حملة ضخمة لمشتركي الدفع المسبق الحاليين والجدد بعنوان "موجة نقدية بانتظارك…والجوائز من اختيارك"بمناسبة عيد الاضحى المبارك، وذلك بتقديم مئات آلاف الشواكل كجوائز نقدية،   بالإضافة   إلى الدقائق المجانية والرسائل القصيرة والمصورة وحزم الانترنت، ولأول مرة يمكن للمشترك اختيار نوع الجائزة.

كما وبارك السيد هيثم أبو شعبان- القائم بأعمال الدائرة التجارية للشعب الفلسطيني وكافة مشتركي الوطنية موبايل بحلول عيد الأضحى المبارك، مؤكداً أن الوطنية موبايل تسعى من خلال حملتها الجديدة على  إدخال البهجة وفرحة العيد إلى قلوب مشتركيها حيث صممت الحملة تحت مبدأ   "الجميع رابح ولا يوجد حظاً أوفر"، كما ويستطيع المشترك اختيار جائزته إن لم يربح نقداً.
وأوضح  أبو شعبان قائلاً: "الحملة الجديدة تقدم أربع جوائز لكل مشترك وتشمل مشتركي الدفع المسبق الحاليين والجدد وسيتمكن المشترك من ربح الجوائز دون اشتراك أو رسوم إضافية وذلك بعد شحن الرصيد ومن ثم الاتصال على نجمة 555 سلم  واتباع التعليمات المرسلة برسالة قصيرة".

وأشار  أبو شعبان إلى أن الجوائز النقدية توزع عشوائياً من قبل النظام وسيتم إيقاف منح نقاط برنامج جمعها حتى يربح المشترك الجوئز الأربعة، لافتاً  إلى أن الحملة مستمرة لغاية السابع عشر من شهر تشرين ثاني المقبل والجوائز هي: 250 شيكل، 500 شيكل، 1000 شيكل، 5000 شيكل، بالإضافة إلى الدقائق المجانية والرسائل القصيرة والمصورة وحزم الانترنت.

و من الجدير ذكره أن هذه الحملة تأتي ضمن سلسلة الحملات والعروض التي تقدمها الوطنية موبايل  وفاءً  و تقديراً لمشتركيها في كافة أنحاء الوطن، وتعد من أكبر وأضخم الحملات من حيث نوعية وعدد الجوائز المقدمة للمشتركين حيث لا يوجد بها حظاً أوفر والجميع رابح.