الوطينة موبايل تفتتح نقطة بيع وخدمات في جامعة بيرزيت


الوطينة موبايل تفتتح نقطة بيع وخدمات في جامعة بيرزيت

6-11-2013، افتتحت شركة الوطينة موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث والمرخص الوحيد لتقديم خدمات الجيل الثالث الجناح الخاص بها في جامعة بيرزيت، وذلك لتقديم خدماتها وتسهيل إيصال الخدمة لطلاب وموظفي الجامعة بأسرع وقت وبأحدث التكنولوجيا الممكنة.

وقام بافتتاح المعرض د. عادل الزاغة- نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والسيد فايز الحسيني- الرئيس التنفيذي للوطنية موبايل ومجموعة من مدراء الأقسام في الشركة، حيث أثنى د. الزاغة على التعاون المستمر مع شركة الوطنية موبايل، مؤكداً أن افتتاح الجناح الخاص بالشركة في الجامعة يأتي ضمن اتفاقية تم توقيعها في شباط الماضي، بموجبها تقدم شركة الوطنية موبايل رعايتها للعديد من نشاطات الجامعة فيما توفر الجامعة موقع دائم لشركة الوطنية موبايل في حرم الجامعة لتقديم خدمات لمشتركيها من الطلبة وتسويق وبيع منتجاتها.

من جهته أعرب السيد الحسيني عن فخره بجامعة بيرزيت، وأدوارها الأكاديمية والوطنية في خدمة المجتمع الفلسطيني، وقال: "افتتاح هذا المعرض هو جزء من خطتنا الاستراتيجية التي جهدنا من خلالها للوصول إلى جميع شرائح المجتمع وفي كافة المواقع الجغرافية في فلسطين وخاصة طلبتنا الفلسطينيين الذين توليهم الشركة أهمية كبيرة، تواجدنا في حرم الجامعة هو لخدمة الطالب أولاً وتعريفه بخدماتنا ومنتجاتنا بأسرع وقت ممكن، فطلابنا هم المستقبل الواعد وأساس قيام وازدهار الدولة الفلسطينية، كما أنهم كادر موظفينا الحاليين والمستقبليين".

وقد كانت الوطنية موبايل قد وقعت اتفاقية تعاون وشراكة مع جامعة بيرزيت في 7 شباط 2013، بهدف دعم ورعاية النشاطات الطلابية، إضافة إلى تقديم مساهمة عينية للنشاط الإرشادي للطلبة الجدد، وغيرها من الأنشطة التي ستقام على مدار العام، حيث تعتبر هذه الاتفاقية بداية لتعاون دائم تسعى الوطنية موبايل لأن يزدهر ويكبر مستقبلاً، وتأتي التزاماً من الوطنية موبايل تجاه الطلبة الفلسطينيين الذين توليهم الشركة أهمية كبيرة.

ومن الجدير ذكره أن الوطنية موبايل كانت راعياً رسمياً لنشاطات في جامعة بيرزيت وهي: اليوم التوظيفي الثامن عشر لكلية الأعمال والاقتصاد في جامعة بيرزيت كفرصة للتعرف على الشركات والعمل فيها، واليوم التكنولوجي السادس، ورعاية اللقاء الإرشادي للطلبة الجدد.