الوطنية موبايل تختتم رعايتها لأسبوع فلسطين الخامس في جامعة بيرزيت


الوطنية موبايل تختتم رعايتها لأسبوع فلسطين الخامس في جامعة بيرزيت

2013-11-24، اختتمت الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث والمرخص الوحيد لتقديم خدمات الجيل الثالث رعايتها لأسبوع فلسطين الخامس في جامعة بيرزيت، والذي شمل سلسلة من النشاطات الثقافية التي تؤكد مدى تمسك الشعب الفلسطيني بأرضه وثقافته.
وقد تخلل المهرجان العديد من الأنشطة والفعاليات التراثية والثقافية، حيث أقيمت معارض صور للأسرى الفلسطينيين في أنحاء الجامعة، بالإضافة إلى عرس فلسطيني عرض تفاصيل العرس التراثي القديم، والعديد من الندوات الثقافية، ونخص بالذكر الأمسية والأنشطة التي تخللتها وهي عرض لوطن على وتر، وعرض لفرقة ولعت للعرض الملتزم، وفرقة الاستقلال وعرضها للدبكة الشعبية، واختتمت الأمسية بمسابقة قدمت فيها الوطنية موبايل العديد من الجوائز للحضور، حيث حضر هذه الأمسية أكثر من 4000 طالب.
وقال السيد رامي عبد الهادي- مدير أول الاتصالات التسويقية في الوطنية موبايل: " كلنا فخر برعايتنا للأنشطة الثقافية خاصة المنظمة من قبل الطلاب، حيث قمنا برعاية أسبوع فلسطين الخامس بالتعاون مع مجلس طلبة الجامعة وإدارتها لتعزيز سبل التعاون المشترك مع طلابنا الأعزاء ومشاركتهم في أنشطتهم المختلفة. نؤمن في الوطنية موبايل أنالأنشطة الثقافية مناسبات يمتزج فيها عبق الماضي الفلسطيني بنتاج حاضرها، حيث تهدف إلى التأكيد على هويتنا العربية وترسيخ تراثنا الفلسطيني لدى الأجيال الناشئة للمحافظة عليه وحمايته من الاندثار".
كما وقال السيد أدهم صافي- رئيس مجلس الطلبة في جامعة بيرزيت" : نشكر جزيل الشكر الوطنية موبايل على دعمها ومساندتها لأنشطة الطلبة التي تعزز الموروث الثقافي والتراثي الفلسطيني، حيث تعاوننا متجدد باستمرار فهذه ليست المرة الأولى التي تدعم بها الوطنية موبايل أنشطتنا، كلنا أمل بتعاون مستقبلي بيننا باستمرار".
ومن الجدير بالذكر أن الوطنية موبايل كانت راعية لعشرات المهرجانات الثقافية لعام 2013 تحت شعار "ثقافتنا الفلسطينية تروي حكاية شعبنا".