الوطنية موبايل توقع اتفاقية تعاون مع جامعة النجاح الوطنية


الوطنية موبايل توقع اتفاقية تعاون مع جامعة النجاح الوطنية

البيرة، 3/12/2013، وقعت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين اتفاقية تعاون وشراكة مع جامعة النجاح الوطنية لدعم صندوق الطالب المحتاج وتدريب ورعاية النشاطات الطلابية.

وقد اتفق الطرفان على المشاركة في النهوض بالتدريب العملي وبرامجه الهادفة ونشر المعرفة العملية واكساب المجتمع الطلابي المهارات اللازمة التي تؤهله لدخول سوق العمل، والمشاركة في النشاطات الهادفة لتوسيع آفاق الطلبة من خلال ورشات العمل، وتوفير خدمات وعروض الوطنية موبايل لطلبة الجامعة، وغيرها العديد من البرامج المشتركة.

وقد وقع الإتفاقية الأستاذ الدكتور محمد حنون، نائب رئيس جامعة النجاح للشؤون الإدارية، والسيد فايز الحسيني،  الرئيس التنفيذي للوطنية موبايل وعدد من النواب والمدراء العامين في كلتا المؤسستين.

وقدم الأستاذ الدكتور حنون الشكر والتقدير لشركة الوطنية موبايل على تقديمها الدعم واهتمامها بالمجتمع الفلسطيني وخدمة الطلبة، وسعيها الدائم لأن تكون جزء من المجتمع الطلابي، وتمنى أن يستمر التعاون بين جامعة النجاح وشركة الوطنية موبايل. 

من جانبه عبر السيد فايز الحسيني- الرئيس التنفيذي للوطنية موبايل عن فخره واعتزازه بهذه الاتفاقية، وثمن على حرص شركة الوطنية موبايل بالاهتمام بقطاع الطلاب والشباب واطلاقها برنامجا خاصاً لهم " برنامج طلاب"، الذي  يراعي ويوفر كافة احتياجات الطلبة في مجال الاتصالات المتنقلة.

كما أكد السيد الحسيني استعداد الوطنية موبايل لتوفير طواقمها وشركائها والمشاركة في النشاطات الهادفة لتوسيع آفاق الطلبة من خلال ورشات العمل والمحاضرات.

من الجدير ذكره أنه سيتم تشكيل لجان عاملة ضمن هذه الاتفاقية لمتابعة الأعمال والنشاطات المختلفة ولتأكيد التطبيق العملي لروح التعاون ومتابعة احتياجات المجتمع الطلابي والطاقم العامل في جامعة النجاح.