الوطنية موبايل تفتتح معرضها الجديد في مدينة بيت لحم


الوطنية موبايل تفتتح معرضها الجديد في مدينة بيت لحم


9/1/2014، أعلنت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين والمرخص الوحيد لتقديم خدمات الجيل الثالث عن افتتاح معرضها الجديد في مدينة بيت لحم- شارع المهد، وذلك لتقديم كافة الخدمات لمشتركيها في مدينة بيت لحم مدينة المهد.

وقد قام بافتتاح المعرض عطوفة محافظ بيت لحم اللواء عبد الفتاح حمايل، ورئيسة بلدية بيت لحم السيدة فيرا بابون، والسيد فايز الحسيني الرئيس التنفيذي للوطنية موبايل ومجموعة من الشخصيات الرسمية وبحضور عدد من مدراء الشركة ورجال الأعمال والوكلاء والموزعين.

هذا وأثنى عطوفة المحافظ عبد الفتاح حمايل على شركة الوطنية موبايل معتبراً أن وجود شركة الوطنية موبايل وغيرها من الشركات في بيت لحم ينعشها اقتصاديا وتجاريا كونها مدينة سياحية يزورها الآلاف سنوياً، وثمن حرص شركة الوطنية موبايل واهتمامها بمشتركيها وراحتهم، وتقديم أفضل خدمات لهم مشيداً بالانجازات التي حققتها ومازالت تحققها الوطنية موبايل، وتمنى أن تحذو جميع الشركات حذو الوطنية موبايل وأن يكون لها تواجد في مدينة بيت لحم.

وقد شكرت السيدة فيرا بابون رئيسة بلدية بيت لحم شركة الوطنية موبايل على تواجدها في مدينة بيت لحم، وتمنت دوام التقدم والازدهار لها في خدمة الشعب الفلسطيني بشكل عام، وسكان بيت لحم بشكل خاص.

وتعقيباً على هذا الافتتاح قال السيد فايز الحسيني- الرئيس التنفيذي للوطنية موبايل: " نحن سعيدون بهذا الافتتاح، لاننا نسعى دائماً لخدمة مشتركينا والتسهيل عليهم وكلنا فخر باننا نفتتح اليوم بهذا الشارع الحيوي والذي يبعد امتار عن كنيسة المهد، مهد السيد المسيح ".

وأضاف السيد الحسيني " يأتي افتتاح هذا المعرض كجزء من خطتنا الاستراتيجية لتجديد كافة معارضنا وهانحن نقدم اليوم معرض بيت لحم بحلته الجديدة وفي موسم الأعياد ورأس السنة الميلادية عسى ان تكون سنة خير على الجميع".

من الجدير بالذكر أن الوطنية موبايل تقدم خدماتها لمشتركيها من خلال 6 معارض رئيسية، 70 وكيل معتمد، ومئات نقاط البيع الأخرى ليستفيد المشتركين من جميع خدمات ومنجات الوطنية موبايل بسهولة ويسر.