الوطنية موبايل توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة أمنية في الأردن لتقدّيم خدمات تجوال بأسعار منافسة


الوطنية موبايل توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة أمنية في الأردن لتقدّيم خدمات تجوال بأسعار منافسة

27/1/2014، فلسطين -عمان، وقعت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين والمرخص الوحيد لتقديم خدمات الجيل الثالث، إتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة "أمنية للاتصالات" في الأردن، حيث ستقدم بموجبها خدمات التجوال الدولي والمكالمات الدولية إلى فلسطين بأسعار منافسة ضمن ما يسمى بـ " الشبكة الواحدة"، ويأتي توقيع هذه الاتفاقية كالتزاماً منها بالدور الريادي الذي تلعبه في سوق الاتصالات المحلية من خلال الإستمرار في تقديم أفضل الأسعار التي تلائم احتياجات كافة شرائح مشتركيها.

وقد وقّع الإتفاقية عن الوطنية موبايل رئيسها التنفيذي السيد فايز الحسيني، وعن أمنية رئيسها التنفيذي السيد إيهاب حناوي، وتم التوقيع بحضور عدد من المدراء العامين في كلتا الشركتين.

وبموجب هذه الإتفاقية ستتيح شركة الوطنية موبايل أمام مشتركيها أثناء تجوالهم على شبكة أمنية ، فرص كبيرة للتواصل  مع اهلهم وأصدقائهم بأقل سعر دقيقة تجوال في الأردن، والتي تتجاوز الكلف العالية التي عادة ما تتسم بها خدمات التجوال الدولي الأمر الذي سيمكن مشتركي الوطنية موبايل أثناء تجوالهم من استقبال مكالماتهم مجاناً وارسال المكالمات اثناء التجوال ب 69 أغورة فقط ولجميع الاتجاهات في فلسطين، وستتوفر الخدمة للمشتركين من فئتي الدفع مسبقاً والفاتورة.

ومن جانبه قال السيد فايز الحسيني - الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل: "نحن فخورون بتوقيع هذه الإتفاقية الإستراتيجية مع شركة أردنية بحجم شركة أمنية، فنحن نسعى دوماً لخدمة مشتركينا وتقديم أفضل الخدمات بأقل الأسعار وأعلى مستويات الجودة أثناء تجوالهم وسفرهم كون الأردن هو بمثابة نقطة العبور الرئيسية أمام الفلسطينين إلى العالم الخارجي".

وأضاف السيد الحسيني: "جاءت هذه الشراكة بعد دراسة مستفيضة لإحتياجات مشتركينا الأعزاء حيث أنها ستعمل على تقليل المسافات بين الشعبين الفلسطيني والأردني ليكونوا عائلة وشعب واحد".

عن هذه الإتفاقية أكد الرئيس التنفيذي لشركة أمنية السيد إيهاب حناوي على أهمية الشراكة بين أمنية والوطنية موبايل لخدمة مشتركيها في الأردن وإتاحة فرص كبيرة أمامهم للتواصل مع الأهل والأقارب الأمر الذي ينعكس على العلاقة الدائمة بين المجتمعين.

وقال السيد حناوي إن هذه الإتفاقية جاءت مكمّلة للإتفاقيات والخدمات التي قدمتها الشركة للسوق الأردنية خلال السنوات الماضية، مشيراً إلى أهمية تقديم خدمات تجوال ومكالمات دولية لا سيما مع الدول العربية بأسعار مناسبة خاصة وأن هذه الخدمات تكون في العادة عالية التكاليف.

من الجدير ذكره أن اتفاقية الشراكة "الشبكة الواحدة" ستتيح فرص التواصل بين الأهل والأقارب في  كلتا الدولتين  بالإضافة إلى خدمات الاتصالات بأسعار تنافسية مناسبة ومنخفضة تجمع بين المشتركين وكأنهم في بلد واحد.