الوطنية موبايل تكرم وكلائها المعتمدين


شراكة مستدامة
الوطنية موبايل تكرم وكلائها المعتمدين

18-2-2012، نظمت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الاحدث والمرخص الوحيد لتقديم خدمات الجيل الثالث في فلسطين، حفلاً خاصاً لوكلائها المعتمدين تكريما وتقديرا لجهودهم التي بذلوها في سبيل تطور مبيعات "الوطنية موبايل"، وذلك في فندق الجراند بارك بمدينة رام الله.
وقد حضر الحفل وكلاء وموزعو الوطنية موبايل في مختلف محافظات الوطن، والمدراء العامين في الشركة.
حيث بدأ الحفل بالنشيد الوطني الفلسطيني، تلاه كلمة ترحيبية من السيد محمد سرية- الرئيس التجاري التنفيذي، حيث شكر جهود الوكلاء، وأكد على دورهم كشركاء في النجاح فقال: "نشكر جهودكم، فأنتم تساعدونا في تحقيق النجاح وتلبية كافة احتياجات مشتركينا".

ثم قدم الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل السيد فايز الحسيني كلمته شكر خلالها الوكلاء على جهودهم في انجاح هذه الشراكة، كما استعرض السيد الحسيني أداء الشركة في عام 2013 ورؤيتها لعام 2014.

وأضاف السيد الحسيني: "رغم كل الانجازات التي حققتها الوطنية موبايل بوجود مشتركين مميزين، وارتفاع الربح التشغيلي والإيرادات  إلا انها ما زالت تنظر بعين التحدي إلى الفترة القادمة، فنحن نسعى في عام 2014 إلى زيادة قاعدة مشتركينا والحصة السوقية ورفع مستوى الأرباح ومواكبة التطور التكنولوجي العالمي ، كما تجري الاستعدادات لتقديم خدماتنا في قطاع غزة".

كما قدم السيد عمار الرفاعي- مدير شبكة الوكلاء عرضاً عن  نجاحات عام 2013، وأهم التحديات لعام 2014 والتي ستنفذ بالشراكة مع وكلائها.
وتخلل الحفل فقرة مسابقات، حيث تم تقديم العديد من الهديا، كما تم عرض فقرة الألعاب الخفية. هذا وأكد مجموعة من الوكلاء على أن العلاقة بينهم وبين الوطنية موبايل هي علاقة شراكة تكاملية ومستدامة، كما شكروا شركة الوطنية موبايل على تكريمها لهم، وتقديم أفضل العروض والخدمات ومواكبتها للتطور التكنولوجي لارضاء مشتركيها بجميع فئاته.
ومن الجدير بالذكر ان لدى الوطنية موبايل أكثر من 76 وكيلا معتمدا موزعين على كافة مناطق الضفة الغربية.