مكالمات لا محدودة بشيكل واحد فقط



 

 

 

 

 

مكالمات لا محدودة بشيكل واحد فقط


الوطنية موبايل تطلق برنامج "شبابي" الأول من نوعه في فلسطين


البيرة، 25/3/2014، أطلقت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث والمرخص الوحيد لتقديم خدمات الجيل الثالث في فلسطين برنامج الدفع المسبق الجديد شبابي المخصص للفئة الشبابية، والذي يمكّن مشتركيه من اجراء عدد غير محدود من المكالمات لعشرة أرقام مختارة طوال اليوم بشيكل واحد فقط، كما يمكنهم من ارسال رسائل غير محدودة لشبكة الوطنية موبايل بشيكل واحد أيضاً فقط خلال اليوم، إضافة إلى أفضل سعر لتصفح الانترنت من الموبايل في فلسطين.
أما عن آلية الاستفادة من البرنامج الجديد فهي سهلة وتلقائية  لمشتركي البرنامج،حيث يتم خصم شيكل واحد فقط عند اجراء أول مكالمة باتجاه الأرقام المختارة ويصبح الاتصال مجانا وبلا حدود طوال اليوم على هذه الأرقام، كما يمكن اضافة حتى 10 أرقام مختارة مجاناً للمشتركين الجدد خلال شهر من تاريخ تفعيل الشريحة.
وحول هذا البرنامج قال السيد محمد سرية الرئيس التجاري التنفيذي في شركة الوطنية موبايل: "أطلقنا برنامج شبابي الجديد نظراً للأهمية الكبيرة التي توليها الوطنية موبايل لفئة الشباب واحتياجاتهم الكبيرة لخدمات الاتصالات المتنقلة سواء للاتصال المحلي وارسال الرسائل القصيرة واستخادم الانترنت".
وأكد السيد سرية ان بإمكان مشتركي شبابي التمتع بميزات هذا البرنامج الكثيرة والتي سيتم تطويرها باستمرار فقد أضفنا ايضا امكانية اختيار 3 أرقام دولية والتحدث معهم ب 85 أغورة فقط للدقيقة.
من الجدير ذكره ان برنامج شبابي يقدم أقل سعر اتصال في فلسطين شيكل واحد طوال اليوم، وبإمكان مشتركي الوطنية موبايل الحاليين من فئة الشباب التحويل لبرنامج شبابي.