الوطنية موبايل تطلق مجموعة من الحملات والنشاطات المميزة والخاصة بشهر رمضان المبارك

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

" نورتنا يا رمضان"
الوطنية موبايل تطلق مجموعة من الحملات والنشاطات المميزة والخاصة بشهر رمضان المبارك


6/7/2013، البيرة، أعلنت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث واحدى شركات مجموعة Ooredoo والمرخص الوحيد لتقديم خدمات الجيل الثالث في فلسطين عن تقديم باقة من الحملات والنشاطات المميزة والجديدة لكافة مشتركيها بهذا الشهر الفضيل تحت عنوان : " نورتنا يا رمضان".
وضمن باقة حملة " نورتنا يا رمضان" تقدم الوطنية موبايل حملة زور القدس والتي تتيح لمشتركيها استقبال المكالمات مجاناً أثناء التجوال في أراضي الداخل واستخدام الانترنت بشيكل واحد فقط لكل ميغابايت ، كما تمكن هذه الحملة مشتركي الوطنية موبايل الاتصال ب 49 أغورة فقط للدقيقة.
كما تم اطلاق حملة للتجوال الدولي أثناء العمرة بحيث يستطيع مشترك الوطنية موبايل المعتمر التجول على شبكة STC السعودية والاتصال على مشتركي الوطنية موبايل واستقبال المكالمات من جميع الاتجاهات ب 79 أغورة فقط للدقيقة وهو أقل سعر للتجوال الدولي في السعودية.
هذا وتمكن حملة "العالم بين يديك" للاتصال الدولي مشتركي الوطنية موبايل من الاتصال على الأردن ب 69 أغورة فقط وعلى باقي دول العالم ب 1.29 شيكل.
كما وتقدم الوطنية موبايل باقة كاملة من خدمات القيمة المضافة الخاصة بشهر رمضان من رسائل قصيرة ورسائل ترفيهية ورسائل المسابقات .
وقد هنأ السيد فايز الحسيني الرئيس  التنفيذي لشركة الوطنية موبايل كافة أبناء شعبنا بحلول شهر رمضان المبارك، معرباً عن أمله بأن يكون شهر خير وبركات حيث قال: " بالرغم من الظروف التي تمر بشعبنا هذه الأيام قدمنا مجموعة من الحملات المميزة لمشتركينا في هذا الشهر المبارك كي نبقيهم على تواصل مع أهلهم وأحبائهم في كل مكان وبأقل تكلفة ممكنة،  كما قدمنا مجموعة من الأنشطة المجتمعية والمسابقات الرمضانية التي نأمل ان تساهم في رسم البسمة وبث روح الأمل خلال الشهر الفضيل".