حملة ضخمة تشمل ملايين الجوائز بينها 3 سيارات Jeep


 

 

 

 

 

 

 

 

 

2/9/2014  ، البيرة، أطلقت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث والمرخص الوحيد لتقديم خدمات الجيل الثالث وإحدى شركات مجموعة Ooredoo في فلسطين حملة ضخمة لمشتركيها الحاليين والجدد بعنوان "مع جوائزنا الكل صارلو… حظ بفلق الصخر"، حيث تقدم هذه الحملة العديد من الجوائز لكافة مشتركي الدفع المسبق والفاتورة فور كل عملية شحن للرصيد ب 15 شيكل فأكثر ثم الاتصال على #444* أو عن طريق استخدام النقاط والاتصال  على نفس الرقم.
وستقدم الوطنية موبايل ضمن هذه الحملة فرصة الفوز بـ  3 سيارات من نوع جيب والآلاف من الجوائز العينية والنقدية القيمة مثل: الأجهزة الخليوية  (iPhone S5)، (IPAD)، (Galaxy S5)، (GALAXY NOTE3)، (LG G3))، ألف شيكل يومياً، بالإضافة إلى الملايين من الدقائق المجانية وحزم الرسائل والانترنت، ومئات الآلاف من الأرصدة المجانية.
هذا وقال السيد فايز الحسيني الرئيس التنفيذي للوطنية موبايل: "رغم الجراح التي ما زالت تمر بها غزة الحبيبة، إلا أن عجلة الاقتصاد يجب أن تستمر كي ننمو باقتصادنا الوطني ولهذا جاءت هذه الحملة، بالإضافة الى كونها تقديراً وتكريماً لمشتركينا الذين اختاروا المنتج الفلسطيني في قطاع الاتصالات، وإننا من هنا نحث كافة الشركات الفلسطينية أن تقدّر كل فلسطيني  يختار المنتج الفلسطيني".
أما عن تفاصيل الحملة فهي تشمل جميع مشتركي الدفع المسبق والفاتورة الحاليين والجدد حيث تمكنهم الربح بمجرد شحن الرصيد بأي من بطاقات فئات الشحن والاتصال المجاني على نجمة 444 سلم أو استخدام 500 نقطة من رصيد النقاط  والاتصال المجاني على #444*، للحصول على الجائزة الفورية، بالإضافة إلى دخولهم السحب على الجائزة الكبرى وهي واحدة من 3 سيارات من نوع جيب "GRAND CHEROKEE أو  COMPASSأو WRANGLER  ".
تأتي هذه الحملة ضمن سلسلة الحملات والعروض التي تقدمها الوطنية موبايل لمشتركيها وفاءً وتقديراً لهم، وتعد من أكبر وأضخم الحملات من حيث نوعية وعدد الجوائز المقدمة لمشتركي الوطنية موبايل، حيث لا يوجد حظً أوفر والجميع ربحان سواء باستخدام النقاط المجمعة مسبقاً أو عن طريق الشحن أو كلاهما معاً.
من الجدير ذكره أن حملة "مع جوائزنا الكل صارلو حظ بفلق الصخر" مستمرة حتى تاريخ 23/10/2014، وبإمكان المشتركين الرابحين التوجه إلى أقرب معرض للوطنية موبايل لاستلام الجائزة فوراً.