د. علام موسى و م. موسى حديد يفتتحان جناح الوطنية موبايل في معرض اكسبوتك 2014



10/11/2014، البيرة- افتتح معالي د. علام موسى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات و م. موسى حديد رئيس بلدية رام الله والسيد حسن قاسم رئيس مجلس ادارة بيتا جناح شركة الوطنية موبايل في معرض فلسطين لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات "اكسبوتك" اليوم  القائم في مجمع فلسطين الترويحي بمدينة رام الله.
وقد استقبل وفد من مدراء الشركة الوزير ومرافقيه وشرحوا لهم عن زوايا الجناح والعروض التي ستقدم خلال المعرض.

حيث رحب السيد فادي عبد اللطيف الرئيس المالي التنفيذي لشركة الوطنية موبايل بالزوار وقال : "نحن سعيدون بمشاركتنا في معرض فلسطين لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات "اكسبوتك" للعام الرابع،  فهو حدث تكنولوجي واقتصادي هام ، ومنصة للتواصل مع المجتمع من أفراد وشركات ومؤسسات، حيث يبرز ما هو متاح من امكانيات وخبرات ومنتجات وأفكار جديدة، وفرصة لنا للتعريف بآخر عروضنا وخدماتنا ويتيح لنا الاحتكاك مع مختلف قطاعات المجتمع".

هذا ولاقى جناح الوطنية موبايل في المعرض اقبالاً شديداً من قبل الزائرين، فتم استقبال الزائرين وتلقي استفساراتهم، كما تم تقديم خدمات بيع شرائح الوطنية موبايل، بالإضافة إلى أنشطة وألعاب تفاعلية باستخدام تقنيات حديثة، كما تم تصميم منطقة التصوير التفاعلي باستخدام الروبوت الطائر، هذا وتم عرض السيارة الأخيرة من حملة " حظك بفلق الصخر" والتي سيتم تسليمها للفائز خلال أيام المعرض.

من الجدير بالذكر ان جناح الوطنية موبايل في معرض "اكسبوتك" معد بتقنية عالية ومتواجد في الساحة الأولى  في مجمع فلسطين الترويحي، وسيستمر المعرض حتى 12/11، من الساعة 10 صباحاً ولغاية 9 مساءً.