الوطنية موبايل تعلن عن تعيين رئيس تنفيذي جديد لقيادة الشركة




البيرة، 13-11-2014، أعلنت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين اليوم عن قبول استقالة السيد فايز الحسيني من منصب الرئيس التنفيذي، وعن تعيين الدكتور ضرغام مرعي لمنصب الرئيس التنفيذي الجديد للشركة.
ينضم الدكتور مرعي، ذي الخبرة الواسعة في مجال إدارة الأعمال والاستثمار، إلى شركة الوطنية موبايل من صندوق الاستثمار الفلسطيني، أكبر مؤسسة استثمارية في فلسطين، حيث شغل منصب نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الاستثماريّة للصندوق، وقام بإدارة المحفظة الاستثماريّة للصندوق، وتطوير مبادرات استثماريّة جديدة، هدفت إلى تحفيز النمو الاقتصادي في فلسطين، وذلك من خلال تنفيذ مشاريع استثماريّة مُستدامة. وقبل انضمامه لصندوق الاستثمار؛ عمل الدكتور مرعي مستشاراً في مجموعة بوسطن الاستشارية (BCG)، حيث ركّز الدكتور مرعي خلال عمله في هذه المجموعة على تقديم استشارات استراتيجيّة لكبرى الشركات الأمريكية والدوليّة في مختلف القطاعات. ويحمل الدكتور مرعي شهادة الدكتوراة في القانون الدولي من جامعة هارفارد الأمريكية.
ولا تعد صلة الدكتور مرعي حديثة بالوطنية موبايل حيث كان عضواً في مجلس إدارة الشركة. وتبعاً لتعيينه كرئيس تنفيذي للشركة، قدم الدكتور مرعي إستقالته من مجلس الإدارة.
وقال الدكتور ناصر معرفية - نائب رئيس مجلس إدارة الشركة والرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo: "إننا في مجلس إدارة الشركة نشكر السيد فايز الحسيني على قيادته للوطنية موبايل خلال العامين الماضيين، وكلنا ثقة بأن الدكتور ضرغام مرعي سيستكمل قيادة الوطنية موبايل قدماً نحو الأفضل".