الوطنية موبايل تحقق حلم 3 أطفال فلسطينين بلقاء ميسي


 

البيرة، حققت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث وإحدى شركات مجموعة Ooredoo  حلم 3 أطفال فلسطينين من الناشئين الموهوبين لمقابلة النجم الرياضي وسفير علامة Ooredoo التجارية ليو ميسي في برشلونة هذا الأسبوع، وذلك في ختام مسابقة "أطلق قدراتك".

فقد فاز عشاق الرياضة الناشئين بالمسابقة بعدما قاموا بتحميل مقاطع فيديو تظهر مهاراتهم في كرة القدم على موقع www.simplydowonders.com. وكانت الجائزة عبارة عن رحلة مدفوعة التكاليف إلى برشلونة لمقابلة ميسي وإظار مهاراتهم أمامه في منشآت تدريبية في برشلونة - إسبانيا.
هذا ونجحت الوطنية موبايل بإضافة طفلين من غزة، وهما خالد زقوت ومحمد حمد ، فخالد الذي استشهد والده بالحرب الأخيرة على غزة حيث كان مدرب وطني ولاعب في نادي غزة الرياضي، ومحمد الذي استشهد جميع افراد عائلته.
وخلال زيارتهم لبرشلونة، شاهد الأطفال ليو ميسي يلعب في إحدى مباريات كرة القدم.
وقال ليو ميسي: "تعتبر هذه المجموعة من المواهب الشابة مصدر إلهام. وبالرغم من التحديات التي يواجهها البعض منهم، فإنهم يعشقون كرة القدم ويؤمنون بفرص الحياة التي يمكن للرياضة أن توفرها لهم. ومن أهم الأسباب التي دفعتني لإطلاق مؤسسة ليو ميسي وإقامة شراكة مع Ooredoo هو اندفاعي لتعريف الأطفال بقدراتهم وبالمعجزات التي يمكن أن يحققوها إذا ما عملوا بجد. إن دعم Ooredoo لهذه المسابقة وسعيها المستمر لتعزيز الرياضة ونمط الحياة الصحي هو مثال يحتذى به بالنسبة لكبريات الشركات التي تسعى لإحداث فرق."

وقال د. ضرغم مرعي، الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل: " كلي أمل بأن يكونوا هؤلاء الأطفال الجيل القادم من نجوم كرة القدم، فقد فاز بمسابقة Meet Messi الطفل جورج حبش من مدينة القدس وحققنا حلمه بلقاء ميسي، كما كنا سعيدون بتحقيق حلم الطفلين خالد زقوت ومحمد حمد من غزة، وهذه هي المرة الثالثة التي نحقق بها حلم أطفالنا بلقاء ميسي سفير العلامة التجارية لمجموعة Ooredoo".

من الجدير ذكره أن الوطنية موبايل حققت حلم ستة أطفال فلسطينين بلقاء ميسي وهم: الطفلة صالحة حمدين والطفل نصر سميرات وأحمد الطويل وجورج حبش وخالد زقوت ومحمد حمد، وستعمل الوطنية موبايل في الفترة القادمة على اتاحة الفرصة للأطفال الموهوبين بالمشاركة والاستفادة من وجود ميسي سفيرا للعلامة التجارية Ooredoo التي تنتمي إلى شركاتها الوطنية موبايل.
يذكر أن سفير العلامة التجارية  لشركة الوطنية موبايل محمد عساف التقى بالطفلين محمد وخالد خلال زيارته الأخيرة لغزة.