الوطنية موبايل تطلق حملة " يلا نروح على الوطنية موبايل"




9/12/2014، البيرة، أطلقت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث والمرخص الوحيد لتقديم خدمات الجيل الثالث في فلسطين حملة " يلا نروح على الوطنية موبايل" وذلك كدعوة وتشجيع لكل الأشخاص للإنضمام إلى الشبكة، كما تأتي هذه الحملة للتعريف بأهم أربعة برامج تقدمها الشركة، إضافة إلى سحب يومي على أيفون 6 وسحب اسبوعي على 50 ألف شيكل نقداً.
هذا وتم لأول مرة استخدام سفير العلامة التجارية للوطنية موبايل الفنان محمد عساف في تصاميم الحملة، كما أن اسم الحملة مستوحى من أغنيته الشهيرة " لوين بروح" والتي حازت على أكثر من مليوني مشاهدة وتصدرت قائمة الأغاني العربية الحديثة لعام 2014.
وتعرّف هذه الحملة ببعض برامج وخدمات الوطنية موبايل الرئيسة، مثل برنامج الفاتورة " تميز" وبرنامج الدفع المسبق "اكسترا بلس"، وبرنامج الدفع المسبق "عالكل" وخدمة "سوا " المقدمة ضمن برنامج عكيفك.
وقال  الدكتور ضرغام مرعي- الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل: "نحن فخورون بسفير علامتنا التجارية محمد عساف الذي يمثل الشباب والطموح الفلسطيني، هذا وسترافق الحملة العديد من النشاطات الترويجية من خلال معارضنا ونقاط البيع والوكلاء، بالإضافة إلى حملة جوائز للمشتركين الحاليين والجدد".
وفي تعقيبه على الحملة قال الفنان محمد عساف- سفير العلامة التجارية للوطنية موبايل: "أنا سعيد لكوني سفير العلامة التجارية للوطنية موبايل ولكوني أروّج لخدمات وبرامج هذه الشركة الفلسطينية الرائدة، بظهوري بأول حملة اعلانية كبيرة لشركة فلسطينية،  وأدعو الجميع للإنضمام لهذه الشبكة".
وعن آلية الربح يستطيع مشتركونا الحاليون والجدد الدخول على السحب اليومي والأسبوعي بمجرد شحن الرصيد ب15 شيكل أو أكثرلمشتركي الدفع المسبق أو بمجرد تسديد الفاتورة لمشتركي الفاتورة، ستستمر الحملة حتى 15/1.

من الجدير ذكره أن حملة " يلا نروح على الوطنية موبايل" هي كتشجيع للتعريف بأهم برامج وخدمات الوطنية موبايل، فبرنامج الفاتورة "تميز" يوفر برامج اتصال متنوعة تلائم احتياجات المشتركين وتقدم خدمة الاتصال اللامحدود على شبكة الوطنية موبايل، أما برنامج الدفع المسبق "اكسترا بلس" الذي يمنح مشتركه رصيد اضافي مجاني يصل إلى 200%، وعن برنامج الدفع المسبق "ع الكل" الذي يتيح للمشترك الاتصال على جميع الشبكات بسعر موحد 39 أغورة فقط لدقيقة الاتصال، أما خدمة "سوا" من برنامج "ع كيفك" فهي التي تتيح للمشترك امكانية إختيار 10 أرقام مفضلة للأصحاب أوالعائلة والتواصل معهم ب 9 أغورات فقط للدقيقة أو الرسالة ليلاً نهاراً.

عن الوطنية موبايل:
أطلقت شركة الوطنية موبايل - إحدى شركات مجموعة Ooredoo-  خدماتها تجارياً في شهر تشرين الثاني من عام 2009، وهي ليست شركة اتصالات متنقّلة عادية، فمنذ البداية كانت أولويتها إرضاء المشتركين عبر تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المتميّزة لهم، وهذا ما يظهر في رؤيتها، وقيمها، ورسالتها حيث تقوم جميعها على أولوية تقديم أفضل الخدمات للمشتركين.