الوطنية موبايل تطلق حملة "جمع حروف جائزتك"


 

4/2/2015، البيرة، أطلقت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث والشركة الوحيدة المرخصة لتقديم خدمات الجيل الثالث في فلسطين حملة "جمع حروف جائزتك"، من مقرها بالبيرة نهاية الأسبوع المنصرم لكافة مشتركي الدفع المسبق الحاليين والجدد.

وتقوم فكرة الحملة على إتاحة المجال أمام المشتركين للفوز بالجوائز بمجرد تجميع الحروف المكونة لاسم الجائزة عبر شحن الرصيد والاتصال المجاني على *555# حيث سيصل المشترك حرفان في كل مرة، مع العلم أن هذا التطبيق سارٍ على كافة فئات الشحن التي تبدأ من 15 شيكلا، من خلال البطاقات أو الشحن لدى منافذ البيع. فيما وقد خصصت الوطنية موبايل للمشتركين الجدد شريحة مدى الحياة بسعر 10 شيكل فقط وحزمة ترحيبية بقيمة 100 شيكل مجاناً مباشرة عند اشتراكهم.

وقد أفردت الوطنية موبايل ملايين الجوائز العينية والنقدية والتي تشمل سيارة مرسيدس 200 C، ثلاث سيارات هيونداي i30، أجهزة HTC، آيفون، آيباد، نوكيا، وآلاف الشواكل نقدا، ناهيك عن ملايين حزم المكالمات أو الانترنت أو الرسائل أو الرصيد المجاني فوريا مع كل عملية شحن.

من ناحيته قال السيد شادي القواسمي - مدير أول الاتصالات والعلاقات العامة: " كما عودتكم الوطنية موبايل، فهي السباقة دائما في إطلاق حملات جديدة ونوعية تستهدف كل فئات المجتمع وتفتح المجال للمشتركيين الجدد ليستفيدوا من عروضها" وأضاف "تأتي حملة "جمع حروف جائزتك" كتقدير من الوطنية موبايل لمشتركيها في مختلف المناطق، فثقتهم بنا هي عِماد عملنا وتقدمنا".

ومن الجدير ذكره أن حملة "جمع حروف جائزتك" مستمرة حتى تاريخ 15/4/2015، وبإمكان المشتركين الرابحين التوجه إلى أقرب معرض للوطنية موبايل خلال ثلاثة أيام من تاريخ الربح من أجل استلام الجائزة.

عن الوطنية موبايل:
أطلقت شركة الوطنية موبايل - إحدى شركات مجموعة Ooredoo-  خدماتها تجارياً في شهر تشرين الثاني من عام 2009، وهي ليست شركة اتصالات متنقّلة عادية، فمنذ البداية كانت أولويتها إرضاء المشتركين عبر تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المتميّزة لهم، وهذا ما يظهر في رؤيتها، وقيمها، ورسالتها حيث تقوم جميعها على أولوية تقديم أفضل الخدمات للمشتركين.